مؤتمر توخيل: تعلمت من جوارديولا كثيرا.. ولا يجب أن نقلل من تشيلسي أمام سيتيتحرير محاضر ورفع 300 حالة إشغالات فى حملة مكبرة بمدينة الفشن ببنى سويفتعليم بنى سويف تنقل خدمة استخراج بيانات النجاح إلى داخل المديريةمصدر: وليد سليمان يقترب من اللحاق بالقمةرسميا.. تأجيل 3 مباريات لهيرتا برلين بعد عزل الفريقمصدر لمصراوي: الأهلي يتعاقد لاستقدام أجهزة طبية جديدة للتغلب علي الإصابات"حديثة وقديمة".. 6 سيارات مستعملة بأسعار تبدأ من 17 ألف جنيههيونداي: سنطلق 21 طرازا من السيارات الكهربائية بحلول 2030قتيل ودراجة وهروب.. طلقة بالرأس تشعل نار الثأر بين عائلتين في البدرشينالداخلية: تحصيل 11 ألف غرامة فورية لعدم الالتزام بارتداء الكماماتوزراء الداخلية العرب يستنكرون الاعتداءات الإرهابية بالعراقبالفيديو.. الداخلية ترسل قوافل طبية ومساعدات إنسانية لقرى الجيزةمشاركات دولية وعرض الإصلاحات الهيكلية..أهم حصاد الاسبوع للتعاون الدولي«تيك توك» بوابة تحقيق حلمهم بالتمثيل.. نصار وحليم: موهبتان على الطريق«المهندسين»: إنشاء 5 آلاف وحدة سكنية لأعضاء هيئة تدريس جامعة القاهرةتأجيل 3 مباريات لـ هيرتا برلين في الدوري الألماني بعد عزل الفريقزياش يكشف سبب تعثره في بداية مسيرته مع تشيلسيرئيس الأرجنتين يثير الشكوك حول كوبا أمريكا 2021لاعب ليفربول السابق: صلاح سيجدد تعاقده في حالة وحيدة.. ونحن ننافس على المربع الذهبي بسببهتحويل الخط والسداد.. كيف تستعلم عن فاتورة الهاتف الأرضي في أبريل؟

بعد تغيير "رامز مريض نفسي".. هويدا يوسف: الحملة أجبرت رامز على التراجع

   -  
رامز طار عقله
أعلنت الإعلامية هويدا يوسف منسق عام ازالة وصمة المرض النفسي من مصر، بقيادة الدكتور أحمد عكاشة مستشار رئيس الجمهورية و الجمعية المصرية للطب النفسي، برئاسة الدكتور ممتاز عبد الوهاب، و بدعم الدكتور الكاتب خالد منتصر ، نجاح الحملة التي اطلقتها في الفترة الاخيرة بعد تسريب اسم برنامج رامز بعنوان ( رامز مريض نفسي )، إلى "رامز طار عقله".
وأضافت أن الفنان رامز جلال له مطلق الحرية في وصف نفسه أو برنامجه، بما لا يتسبب في وصم للمريص النفسي.
وأكدت أن مجتمع الطب النفسي في مصر لن يصمت تجاه أي مخالفات أو تحريض ولو غير مباشر ضد المرضي النفسيين من برنامج رامز جلال.

و قد أعلن الدكتور أحمد عكاشة، استياءه من اسم البرنامج و استياء كل اعضاء الجمعية المصرية للطب النفسي، و بالفعل تم تغيير الاسم لـ ( رامز طار عقله).
وطرح الفنان رامز جلال البوستر الرسمي لبرنامجه في رمضان 2021، والذي يحمل اسم "رامز طار عقله".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة