استقرار أسعار البلطى فى مصر اليوم الأربعاء بعد ارتفاع محدودأسعار اللحوم البلدى فى مصر اليوم الأربعاء 21 - 4- 20218 تريندات موضة تسيطر على TikTok فى ربيع 2021.. فساتين بكرانيش وشنط خرزمنزل يشبه القلعة للبيع مقابل 750 ألف جنيه إسترلينى.. صورقبر قديم غير عادى أكتشف صدفة بمزرعة فى أيرلندا.. إعرف تفاصيلقرأت لك.. "إشكالية الدين والتدين" لماذا لا نعترف بـ تغير الواقع؟قضايا على طاولة التوك شو.. أسامة الأزهرى: مهمة سفراء النبى بدأت متأخرةلقطة اليوم.. حياة كريمة تهدى "محمد المصرى" تروسيكل وخضراواتالليلة.. الإنتاج الحربى يضع الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة الزمالك بالدوري5 معلومات عن مباراة بيراميدز ونكانا الزامبى بالكونفدرالية اليومشوقى غريب يترقب قرعة منتخب مصر فى أولمبياد طوكيو اليومخلال ساعات.. سماع مرافعة النيابة فى محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان"التحقيقات: المتهمان بسرقة توك توك بالخليفة اعتادا الإجرام ولهما معلومات جنائيةسعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021خلى التكييف على 25 وخفض فاتورة الكهرباء.. هتفرق فى استهلاكك.. اعرف التفاصيلعودة الخيمة الرمضانية لشمال سيناء بمركز شباب العريشتوفر 50 ألف فرصة عمل.. تفاصيل إنشاء منطقة لوجستية بالغربية بـ6 مليارات جنيهرئيس قناة السويس يلتقى مدير «الشؤون الاستراتيجية» بالقيادة المركزية الأمريكيةأعضاء بـ«الشيوخ» يرفضون تصريحات «شوقى» عن المجلس

استمرار أعمال «حياة كريمة» في محافظة الأقصر و«قطار الخير» بسوهاج

-  
استمرار أعمال مبادرة حياة كريمة في الأقصر

استمر المشروع القومي «حياة كريمة» في أعماله داخل محافظة الأقصر، ضمن المرحلة الثانية من المبادرة القومية، حيث يجري استكمال أعمال المبادرة في الحفر وتركيب شبكات الصرف بقرية توماس وعافية.

وشملت الأعمال كل من حفر وتركيب شبكات انحدار الصرف الصحي داخل قرية توماس وعافية «توماس 1، 2»، والتي سيتم ربطها على محطة رفع «توماس 1»، فيما لا تزال أعمال الصرف الصحي مستمرة في قرية توماس 1، مع توماس الوسطى، وتوماس 2 وقرية وابورات المطاعنة.

افتتاح سجل مدني في مدينة اسنا الجديدة

أما على جانب المشروعات الخدمية التي يجري تنفيذها داخل مركز إسنا بمحافظة الأقصر، جرى افتتاح «سجل مدني» مدينة إسنا الجديدة، وتهدف هذه النوعية من المشروعات الخدمية إلى تحسين الخدمات المقدمة لكافة المواطنين، ومن الجدير بالذكر أن تلك الأعمال تتم تحت إشراف وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

استمرار أعمال مبادرة قطار الخير في محافظة سوهاج

وفي سياق متصل، وتحديدا في محافظة سوهاج، استمرت أعمال مبادرة «قطار الخير» والقوافل الطبية لليوم الثاني على التوالي داخل سوهاج، من خلال توافد القوافل الطبية من أجل توقيع الكشف الطبي على أهالي قرى محافظة سوهاج.

كما يجري استكمال أيضا عملية توزيع المواد الغذائية داخل مركز المراغة وتحديدا في قرى «اقصاص والبارود وفزاره والغريزات وناحيه عامر»، بالإضافة أيضا لقرى مركز ساقلته «الفراسيه والطوايل ونجع يعقوب وسفلاق وفاوجلي».

وشهد توزيع المواد الغذائية تعاونا إيجابيا كبيرا من جانب المواطنين من أهالي القرى مع شبابها تطوعا من أجل المساعدة سواء بالقوافل أو التوزيع، بالإضافة إلى تذليل كافة العقبات من الاهالي للقائمين على عمل القوافل، وحضر التوزيع كل من أحمد سامي القاضي، نائب محافظ سوهاج، وعضو مؤسسة حياة كريمة بالمحافظة بالحضور من أجل متابعة التوزيع.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة