سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021خلى التكييف على 25 وخفض فاتورة الكهرباء.. هتفرق فى استهلاكك.. اعرف التفاصيلعودة الخيمة الرمضانية لشمال سيناء بمركز شباب العريشتوفر 50 ألف فرصة عمل.. تفاصيل إنشاء منطقة لوجستية بالغربية بـ6 مليارات جنيهرئيس قناة السويس يلتقى مدير «الشؤون الاستراتيجية» بالقيادة المركزية الأمريكيةأعضاء بـ«الشيوخ» يرفضون تصريحات «شوقى» عن المجلسحبس سائق «قطارطوخ» ومساعده و2 آخرين.. وإخلاء سبيل 12تصادم ميكروباص بـ«كارو».. مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في البحيرةوقف موظف 6 أشهر لاشتراكه فى تظاهرات إخوانية عام 2015فوائد الأناناس.. يحمى من السرطان ويُعزز المناعة ومفيد لصحة البشرة6طرق لنجاح خطة إنقاص الوزن.. حدد أهدافك وتحلى بقوة الإرادة والأهم شرب الماءصدر حديثًا"التخطيط": الحى المتنقل يقدم 120 خدمة أشهرها تراخيص المحال والإشغالاتقائمة ومواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلىحقيقة عسل الأفيون بمسلسل لعبة نيوتن.. «النحل يدينا نفعه ويجنبنا ضرره»رغم جدية الأحداث.. كريم ومكي ينجحان في رسم البسمة بـ الاختيار 2الأهلى يسعى للصدارة على حساب سموحة«يويفا» يهدد بطرد الريال ومانشستر وتشيلسى من «الشامبيونزليج»«الرياضة» تنشئ ٦ ملاعب جديدة بـ ٣٥ مليون جنيه

أسباب حذف أغنية روبي «أنا لو زعلانة» من «يوتيوب»

-  
روبي

تواجه الفنانة روبي، أزمة جديدة، في ألبومها الغنائي «حتة تانية»، إذ فوجئت بحذف أغنيتها «أنا لو زعلانة»، التي سبق وطرحتها منتصف شهر مارس الماضي، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، الأمر الذي دفع قطاع كبير من الجمهور يبحث عن أسباب حذف أغنية روبي أنا لو زعلانة من يوتيوب.

وفوجئ جمهور روبي، بحذف أغنية «أنا لو زعلانة»، خلال تشغيل مقطع الفيديو على «يوتيوب»، وذلك بسبب انتهاك روبي لحقوق الطبع والنشر، حيث جاء أسباب حذف أغنية روبي أنا لو زعلانة من يوتيوب، بأن «الفيديو غير متوفر لم يعد هذا الفيديو متاحًا بسبب مطالبة بحقوق الطبع والنشر من المخرج مصطفى عامر».

كواليس تصوير «أنا لو زعلانة»

أغنية «أنا لو زعلانة» التي جرى حذفها من موقع يوتيوب، كان قد تم تصويرها بشوارع وشواطئ محافظة بورسعيد، وبدا الحزن على ملامح روبي، في الفيديو كليب، خصوصًا وأن الأغنية تحمل كلماتها نوعًا من الحزن والدراما تعبر عن الفراق الذي يقع بين اثنين من الأحبة.

أغنية «أنا لو زعلانة» من كلمات الشاعر حسام سعيد، وألحان خالد حلمي، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم، والفيديو كليب من إخراج مصطفى عامر.

كلمات أغنية «أنا لو زعلانة»

وتقول كلمات أغنية «أنا لو زعلانة» التي جرى حذفها من موقع يوتيوب: «لا عادي براحتك.. مين قالك إني أنا مضايقة.. من الأول عارفة إنك ماشي ومش هبقى أنا ليك.. لا عادي براحتك تبعد تفضل مش فارقة.. طول عمرك موجود في حياتي ومش حاسة أنا بيك.. أنا لو زعلانة.. زعلانة على وقتي اللي معاك ضيعته.. على قلبي اللي بإيده وجعته.. على ثقتي في نفسي اللي اتهزت 100 مرة معاك.. أيوة أنا غلطانة بأمانة.. كان لازم تيجي مني من الأول».

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة