صدر حديثًا"التخطيط": الحى المتنقل يقدم 120 خدمة أشهرها تراخيص المحال والإشغالاتقائمة ومواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلىحقيقة عسل الأفيون بمسلسل لعبة نيوتن.. «النحل يدينا نفعه ويجنبنا ضرره»رغم جدية الأحداث.. كريم ومكي ينجحان في رسم البسمة بـ الاختيار 2الأهلى يسعى للصدارة على حساب سموحة«يويفا» يهدد بطرد الريال ومانشستر وتشيلسى من «الشامبيونزليج»«الرياضة» تنشئ ٦ ملاعب جديدة بـ ٣٥ مليون جنيهألفريد مولينا يعيد تجسيد شخصيته من جديد فى Spider-Man: No Way Homeاليوم ذكرى ميلاد ملك العود الموسيقار فريد الأطرشبايدن: إدانة شرطي بقتل مواطن أسمر خطوة هائلة ضد العنصرية في أمريكاحجازي يحكي عن ملحمة «رأس العش»: 30 مقاتلا واجهوا قوات الاحتلال«دورات المهرجان على سفينة».. تعرف علي بوستر «الإسماعيلية السينمائى»محمد عبدالرحمن عن أول لقاء مع الزعيم: ضغطي علي وبقيت بشوف بعين واحدةتفاصيل أحداث «لم تعرض» من «النمر»: المكافأة ستصل لمليون جنيهملاحقة سياسي سابق للاشتباه بتورطه في اختطاف طفلة بفرنسا«ضمن الوفد المصري».. 7 وزراء يسردون تفاصيل زيارتهم لليبياقبل تقرير النقد الدولي.. إشادات عالمية بالاقتصاد المصريمؤلف «موسى» يكشف كواليسه: خرج للنور بعد كتابته 10 مراتحرارة شديدة وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس 72 ساعة

اشتباكات بين لاعبي الأهلي والزمالك في قمة كرة السلة (صور)

   -  
الأهلي والزمالك شباب كرة السلة

حقق فريق الشباب لكرة السلة تحت 20 سنة بالنادي الأهلي فوزا مهما على حساب نظيره فريق نادي الزمالك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأربعاء ضمن منافسات نهائيات بطولة الجمهورية.

أقيمت المباراة على صالة الشرقية للدخان، وقدم خلالها الفريقين عرضًا قويًّا، وظهر اللاعبون بصورة مميزة، ونجح الأهلي في تعديل تأخره إلى تعادل مثير في اللحظات الأخيرة من زمن المباراة بنتيجة 71-71.

ليحتكم الفريقان إلى وقت إضافي تمكن خلاله شباب سلة الأهلي من حسم نتيجة المباراة لصالحه بنتيجة 81-79.

وشهدت المباراة اشتباكات بين لاعبي الفريقين، وذلك عقب نهايتها وبدأت الأزمة بعد دخول ياسين ياسر نجل المدرب العام لفريق الزمالك لملعب المباراة ودخل في مناوشات مع لاعبي الأهلي لتبدأ بعدها اشتباكات عنيفة بين لاعبي الفريقين وصلت إلى الاعتداء على أتوبيس النادي الأهلي أثناء مغادرته صالة الشرقية للدخان التي احتضنت اللقاء.

وبحسب الموقع الرسمي لنادي الزمالك قام علاء عبدون المدير الفني للفريق بعمل محاضرة فنية اليوم الأربعاء لوضع بعض التعليمات والخطط الفنية وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق في لقاء اليوم الأربعاء الذي جمع بين الزمالك ونظيره الأهلي بصالة الشرقيه للدخان وانتهي اللقاء لصالح المنافس، على الرغم من سيطرة اللاعبين على المباراة منذ البداية ولكن كان لغياب التوفيق عن الفريق سبب في التعادل ثم الهزيمة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    185,922
  • تعافي
    143,575
  • وفيات
    10,954
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    117,054,168
  • تعافي
    92,630,474
  • وفيات
    2,598,834
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة