استقرار أسعار البلطى فى مصر اليوم الأربعاء بعد ارتفاع محدودأسعار اللحوم البلدى فى مصر اليوم الأربعاء 21 - 4- 20218 تريندات موضة تسيطر على TikTok فى ربيع 2021.. فساتين بكرانيش وشنط خرزمنزل يشبه القلعة للبيع مقابل 750 ألف جنيه إسترلينى.. صورقبر قديم غير عادى أكتشف صدفة بمزرعة فى أيرلندا.. إعرف تفاصيلقرأت لك.. "إشكالية الدين والتدين" لماذا لا نعترف بـ تغير الواقع؟قضايا على طاولة التوك شو.. أسامة الأزهرى: مهمة سفراء النبى بدأت متأخرةلقطة اليوم.. حياة كريمة تهدى "محمد المصرى" تروسيكل وخضراواتالليلة.. الإنتاج الحربى يضع الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة الزمالك بالدوري5 معلومات عن مباراة بيراميدز ونكانا الزامبى بالكونفدرالية اليومشوقى غريب يترقب قرعة منتخب مصر فى أولمبياد طوكيو اليومخلال ساعات.. سماع مرافعة النيابة فى محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان"التحقيقات: المتهمان بسرقة توك توك بالخليفة اعتادا الإجرام ولهما معلومات جنائيةسعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021خلى التكييف على 25 وخفض فاتورة الكهرباء.. هتفرق فى استهلاكك.. اعرف التفاصيلعودة الخيمة الرمضانية لشمال سيناء بمركز شباب العريشتوفر 50 ألف فرصة عمل.. تفاصيل إنشاء منطقة لوجستية بالغربية بـ6 مليارات جنيهرئيس قناة السويس يلتقى مدير «الشؤون الاستراتيجية» بالقيادة المركزية الأمريكيةأعضاء بـ«الشيوخ» يرفضون تصريحات «شوقى» عن المجلس

شاب مصرى يقدم صورة تقريبية للملكتين تى ونفرتيتى.. فريد: نفذتهم بالفوتوشوب

   -  

لازالت تبعات حفل نقل المومياوات الملكية الفنية الجميلة تتوالى، بدءًا من حديث الصحف المحلية والعالمية عنها، ووصولًا إلى محاولة البعض للمشاركة في الحدث ولو بشئ بسيط حسب امكانياتهم وقدراتهم لتوثيق الحدث، وهذا ما فعله "فريد سامي الزارو" صاحب الـ 25 عامًا، الطالب بكلية الحقوق جامعة القاهرة، والذي قام بتصميم صور محاكاة للشكل الطبيعي للملكة تي والملكة نفرتيتي عن طريق استخدام الواقع الافتراضي الفوتوشوب، والتى نالت انتشار واسع على السوشيال ميديا في صفحات الفيس بوك.

قال "فريد" في حديثه لليوم السابع إنه يدرس بكلية الحقوق، لكنه يمتلك ولعًا كبيرًا بالفن، حيث شارك وهو طفل في عدة مسلسلات، منها مسلسل ست كوم باسم "يا عدوي" و"حكايات وبنعيشها"، وبعدها انقطع فترة حتى عاد في عام 2015 في دور بمسلسل وعد بطولة مي عز الدين.

وتابع أنه يدرس الاخراج والتصوير في عدة ورش، ومنها علم مبادئ ترميم الصور بإمكانيات الواقع الافتراضي والفوتوشوب، فاراد اكتشاف شكل وملامح أجدادنا كيف كانوا، وقال أنه بدأ بترميم شكل المومياوات، ونفذ بالفعل صورة واضحة لملامح الملكة تي، كما قام وبشكل بسيط عن طريق الاستعانة بتمثال نفرتيتي بإعادة بناء ملامحها، والتي ظهرت في غاية الجمال والروعة.

وتابع أن تصميم الصور يعتمد على إعادة بناء الملامح عن طريقة إعادة رسم الجلد والعين والفم والأنف، وبعدها تشكيل شكل الشعر حتى تكون أقرب للواقع، كما أوضح أنه أثناء التنفيذ استهدف اظهارهن في الفئة العمرية من 20 إلى 30 سنة، وتفاجأ بردود الأفعال بعد انتشار الصورة بشكل كبير، متنمياً تنفيذ أكثر من صورة مرممة في الفترة القادمة معرباً أنه شرف له المشاركة ولو بشئ بسيط في هذا الحدث العالمي.

الملكة نفرتيتي
ترميم صورة الملكة تي
فريد الزارو
فريد سامي
الملكة تي
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة