عودة الخيمة الرمضانية لشمال سيناء بمركز شباب العريشتوفر 50 ألف فرصة عمل.. تفاصيل إنشاء منطقة لوجستية بالغربية بـ6 مليارات جنيهرئيس قناة السويس يلتقى مدير «الشؤون الاستراتيجية» بالقيادة المركزية الأمريكيةأعضاء بـ«الشيوخ» يرفضون تصريحات «شوقى» عن المجلسحبس سائق «قطارطوخ» ومساعده و2 آخرين.. وإخلاء سبيل 12تصادم ميكروباص بـ«كارو».. مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في البحيرةوقف موظف 6 أشهر لاشتراكه فى تظاهرات إخوانية عام 2015فوائد الأناناس.. يحمى من السرطان ويُعزز المناعة ومفيد لصحة البشرة6طرق لنجاح خطة إنقاص الوزن.. حدد أهدافك وتحلى بقوة الإرادة والأهم شرب الماءصدر حديثًا"التخطيط": الحى المتنقل يقدم 120 خدمة أشهرها تراخيص المحال والإشغالاتقائمة ومواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلىحقيقة عسل الأفيون بمسلسل لعبة نيوتن.. «النحل يدينا نفعه ويجنبنا ضرره»رغم جدية الأحداث.. كريم ومكي ينجحان في رسم البسمة بـ الاختيار 2الأهلى يسعى للصدارة على حساب سموحة«يويفا» يهدد بطرد الريال ومانشستر وتشيلسى من «الشامبيونزليج»«الرياضة» تنشئ ٦ ملاعب جديدة بـ ٣٥ مليون جنيهألفريد مولينا يعيد تجسيد شخصيته من جديد فى Spider-Man: No Way Homeاليوم ذكرى ميلاد ملك العود الموسيقار فريد الأطرشبايدن: إدانة شرطي بقتل مواطن أسمر خطوة هائلة ضد العنصرية في أمريكا

مدافع ريال مدريد: هدف صلاح سيمنح ليفربول بعض الأمل

   -  
هدف محمد صلاح في ريال مدريد
يعتقد لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد أن الهدف الذي سجله محمد صلاح مهاجم ليفربول في مرمى الملكي قد يلعب دورا هاما في تحديد هوية المتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل صلاح هدفا في خسارة ليفربول من ريال مدريد بنتيجة 1-3 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في إسبانيا.

وقال لوكاس فازكيز في تصريحات لشبكة beIN sports: "بالطبع كان من الأفضل أن تكون النتيجة 3-0، ربما يمنح هدف صلاح بعض الأمل لليفربول في لقاء الإياب".

وأكمل "ظغطونا في أول 15 دقيقة بالشوط الثاني وهذا أمر طبيعي، لا توجد مباراة سهلة في دوري أبطال أوروبا".

وشدد الدولي الإسباني "يجب أن نذهب إلى ملعب أنفيلد من أجل تحقيق الفوز".

وتقام مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل.

وأضاف فاسكيز في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "علينا أن نكون سعداء، لقد قدمنا ​​أداءً رائعا، لعب الفريق بتركيز من البداية إلى النهاية وكنا على دراية بما هو على المحك ضد منافس قوي".

وتابع "نأخذ على محمل الجد كل ما يقوله مدربنا زين الدين زيدان ونحاول العمل بشكل جيد تطبيقاً لما يقوله".

وأتم "لقد كانت مباراة مهمة، كانت مباراة صعبة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وهذا يعزز ثقتنا قبل الكلاسيكو".

ويستعد ريال مدريد لملاقاة غريمه التاريخي برشلونة في كلاسيكو الأرض بالدوري الإسباني يوم السبت المقبل.

وقاد فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد فريقه لتحقيق فوزا هاما على ليفربول بثلاثية مقابل هدف، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفاز الفريق الإسباني على نظيره الإنجليزي بثلاثية سجل منها المهاجم البرازيلي الشاب هدفين، خلال المباراة التي أقيمت بملعب ألفريدو ديستيفانو معقل الملكي.

ونجح ريال مدريد في التغلب على ليفربول قبل لقاء العودة الذي يقام الأسبوع المقبل في ملعب أنفيلد معقل الريدز. وكذلك تغلب على الإصابات التي ضربت فريقه بقوة قبل المواجهة المرتقبة.

وبخلاف ثنائية فينيسيوس في شباك ليفربول سجل أيضا ماركو أسينسيو، بينما جاء هدف الفريق الإنجليزي عن طريق النجم المصري محمد صلاح.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة