قبر قديم غير عادى أكتشف صدفة بمزرعة فى أيرلندا.. إعرف تفاصيلقرأت لك.. "إشكالية الدين والتدين" لماذا لا نعترف بـ تغير الواقع؟قضايا على طاولة التوك شو.. أسامة الأزهرى: مهمة سفراء النبى بدأت متأخرةلقطة اليوم.. حياة كريمة تهدى "محمد المصرى" تروسيكل وخضراواتالليلة.. الإنتاج الحربى يضع الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة الزمالك بالدوري5 معلومات عن مباراة بيراميدز ونكانا الزامبى بالكونفدرالية اليومشوقى غريب يترقب قرعة منتخب مصر فى أولمبياد طوكيو اليومخلال ساعات.. سماع مرافعة النيابة فى محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان"التحقيقات: المتهمان بسرقة توك توك بالخليفة اعتادا الإجرام ولهما معلومات جنائيةسعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021خلى التكييف على 25 وخفض فاتورة الكهرباء.. هتفرق فى استهلاكك.. اعرف التفاصيلعودة الخيمة الرمضانية لشمال سيناء بمركز شباب العريشتوفر 50 ألف فرصة عمل.. تفاصيل إنشاء منطقة لوجستية بالغربية بـ6 مليارات جنيهرئيس قناة السويس يلتقى مدير «الشؤون الاستراتيجية» بالقيادة المركزية الأمريكيةأعضاء بـ«الشيوخ» يرفضون تصريحات «شوقى» عن المجلسحبس سائق «قطارطوخ» ومساعده و2 آخرين.. وإخلاء سبيل 12تصادم ميكروباص بـ«كارو».. مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في البحيرةوقف موظف 6 أشهر لاشتراكه فى تظاهرات إخوانية عام 2015فوائد الأناناس.. يحمى من السرطان ويُعزز المناعة ومفيد لصحة البشرة

بسبب المخدرات.. عاطل يلقي زوجته وابنهما أسفل عجلات ملاكي بدائري الهرم

-  
زوج يلقي زوجته وابنهما أمام سيارة ملاكي

في مشهد غدر، ألقى «أحمد.ع» عاطل، بزوجته وابنهما صاحب الـ5 سنوات، أسفل سيارة مُسرعة على الطريق الدائرى بنطاق منطقة الهرم جنوب الجيزة.

الزوجة وهى شابة ثلاثينية أصيبت بكسر في القدم اليسرى، فيما أصيب الابن الصغير بكدمات متفرقة «كُتب لهما عمرًا جديدًا»- وفق تعبير المجني عليها.

في 26 مارس الماضي، اصطحب «أحمد» زوجته «عبير» وطفلهما «ياسين» إلى مكانٍ مشبوه لشراء المواد المخدرة التي اعتاد تعاطيها، لكنه لم يتمكن من الحصول على تلك المواد المخدرة، استشاط غضبًا ونشبت بينه وبين الزوجة مشادة كلامية تحولت لمشاجرة بالأيدي على الطريق الدائري، كان الوقت ليلاً والظلام يعم الطريق، والشابة الثلاثينية تحمل ابنها على ذراعيها لتستوقف «ميكروباص» ينقلهما إلى منزلهما، بعدما ابتعدت عدة خطوات عن زوجها، إلا أنها فوجئت بـ«الأخير» يدفعها والصغير أمام سيارة ملاكي.

«حسيت إني ريشة طايرة في الهواء» تتذكر «عبير» لحظات الارتطام بالسيارة الملاكي، وتحكي بمزيد من الأسى أنها فاقت من غيبوبتها في المستشفى وهى تردد «فين ابني.. هاتوا لىّ ياسين»، ليخبرها الأطباء أنه يتلقى العلاج بغرفة عناية مركزة، وأن عمرًا جديدًا كُتب لهما، دمعت عيناها حين أطلت على الابن ورأت «الجبس» بقدمه ويده.

لم يكن أمام الزوجة حلًا سوى تحرير محضر بديوان عام قسم شرطة الهرم بتفاصيل الواقعة، لتأمر النيابة العامة بضبط وإحضار الزوج، وعقب تنفيذ أجهزة الأمن القرار تبينّ أنه سبق حبسه ولديه معلومات جنائية.

«عبير» ذكرت في التحقيقات أنها حين ارتبطت بالزواج من «أحمد» قبل 9 سنوات، كان طيبًا ويعاملها معاملة حسنة، لكن تلك العشرة تحولت لجحيم، باستيلاء الزوج على أموالها والاعتداء عليها بآلات حادة «مطواة- كتر»، ليتشوه وجهها وبعض أنحاء جسدها بالجروح، ورغم المآسي التي عاشتها الزوجة، إلا أنها ظلت مرتبطةً بـ«أحمد»، لحبها الشديد له، فهى طلبت الطلاق من زوجها الأول للارتباط بـ«الأخير».

وأضافت أنها بعد إنجاب طفلهما «ياسين»، سُجن الأب على ذمة قضية جنائية، وكان قد تزوج عليها، وبخروجه من الحبس عاد لزوجته الثانية التي ظلت على ذمته وعادت إليه بناءً على طلبه عقب خروجه من السجن مرة ثانية.

وأمرت النيابة العامة، بحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الشروع في القتل، وتعريض حياة زوجته وابنهما للخطر.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    185,922
  • تعافي
    143,575
  • وفيات
    10,954
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    117,054,168
  • تعافي
    92,630,474
  • وفيات
    2,598,834
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة