صدر حديثًا"التخطيط": الحى المتنقل يقدم 120 خدمة أشهرها تراخيص المحال والإشغالاتقائمة ومواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلىحقيقة عسل الأفيون بمسلسل لعبة نيوتن.. «النحل يدينا نفعه ويجنبنا ضرره»رغم جدية الأحداث.. كريم ومكي ينجحان في رسم البسمة بـ الاختيار 2الأهلى يسعى للصدارة على حساب سموحة«يويفا» يهدد بطرد الريال ومانشستر وتشيلسى من «الشامبيونزليج»«الرياضة» تنشئ ٦ ملاعب جديدة بـ ٣٥ مليون جنيهألفريد مولينا يعيد تجسيد شخصيته من جديد فى Spider-Man: No Way Homeاليوم ذكرى ميلاد ملك العود الموسيقار فريد الأطرشبايدن: إدانة شرطي بقتل مواطن أسمر خطوة هائلة ضد العنصرية في أمريكاحجازي يحكي عن ملحمة «رأس العش»: 30 مقاتلا واجهوا قوات الاحتلال«دورات المهرجان على سفينة».. تعرف علي بوستر «الإسماعيلية السينمائى»محمد عبدالرحمن عن أول لقاء مع الزعيم: ضغطي علي وبقيت بشوف بعين واحدةتفاصيل أحداث «لم تعرض» من «النمر»: المكافأة ستصل لمليون جنيهملاحقة سياسي سابق للاشتباه بتورطه في اختطاف طفلة بفرنسا«ضمن الوفد المصري».. 7 وزراء يسردون تفاصيل زيارتهم لليبياقبل تقرير النقد الدولي.. إشادات عالمية بالاقتصاد المصريمؤلف «موسى» يكشف كواليسه: خرج للنور بعد كتابته 10 مراتحرارة شديدة وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس 72 ساعة

انتقال وليد أزارو لصفوف الزمالك ينعش خزينة الأهلي .. اعرف التفاصيل

   -  

يترقب النادي الأهلي الحصول على نسبة من عائد بيع مهاجمه السابق المغربي وليد أزارو لاعب الاتفاق السعودي الحالي حال بيعه لنادي الزمالك، في ظل اهتمام مسئولي القلعة البيضاء بالتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم هجوم الفارس الأبيض بمهاجم قوي يعوض رحيل مصطفى محمد إلى جالطة سراي التركي.

ووضع مسئولو الأهلي بنداء في عقد بيع وليد أزارو للاتفاق يمنحهم الحق في الحصول على نسبة من عائد بيع اللاعب المغربي، إذا ما وافق نادي الاتفاق السعودي على بيع اللاعب.

ووافق النادي الأهلي على بيع وليد أزارو للاتفاق السعودي في الموسم الماضي بناءا على رغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق الأحمر ، بعدما طلب من الإدارة تسويقه بداعي أنه لن يتناسب مع أسلوبه الفني وطريقته في اللعب قبل رحيله عن تدريب الأهلي.

واضطر مسئولو النادي الأهلي إلى بيع أزارو رغم القناعة بإمكانياته الفنية بناءا على رغبة فايلر، والذي كان يرغب في ضم مهاجم أجنبي سوبر، وبالفعل تم التعاقد مع السنغالي أليو بادجي قبل أن يرحل الأخير بناءا على رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للأهلي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة