رئيس قناة السويس يلتقى مدير «الشؤون الاستراتيجية» بالقيادة المركزية الأمريكيةأعضاء بـ«الشيوخ» يرفضون تصريحات «شوقى» عن المجلسحبس سائق «قطارطوخ» ومساعده و2 آخرين.. وإخلاء سبيل 12تصادم ميكروباص بـ«كارو».. مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في البحيرةوقف موظف 6 أشهر لاشتراكه فى تظاهرات إخوانية عام 2015فوائد الأناناس.. يحمى من السرطان ويُعزز المناعة ومفيد لصحة البشرة6طرق لنجاح خطة إنقاص الوزن.. حدد أهدافك وتحلى بقوة الإرادة والأهم شرب الماءصدر حديثًا"التخطيط": الحى المتنقل يقدم 120 خدمة أشهرها تراخيص المحال والإشغالاتقائمة ومواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلىحقيقة عسل الأفيون بمسلسل لعبة نيوتن.. «النحل يدينا نفعه ويجنبنا ضرره»رغم جدية الأحداث.. كريم ومكي ينجحان في رسم البسمة بـ الاختيار 2الأهلى يسعى للصدارة على حساب سموحة«يويفا» يهدد بطرد الريال ومانشستر وتشيلسى من «الشامبيونزليج»«الرياضة» تنشئ ٦ ملاعب جديدة بـ ٣٥ مليون جنيهألفريد مولينا يعيد تجسيد شخصيته من جديد فى Spider-Man: No Way Homeاليوم ذكرى ميلاد ملك العود الموسيقار فريد الأطرشبايدن: إدانة شرطي بقتل مواطن أسمر خطوة هائلة ضد العنصرية في أمريكاحجازي يحكي عن ملحمة «رأس العش»: 30 مقاتلا واجهوا قوات الاحتلال«دورات المهرجان على سفينة».. تعرف علي بوستر «الإسماعيلية السينمائى»

كلوب: ما فعله الحكم مع ماني غير مقبول

   -  
كلوب
انتقد يورجن كلوب مدرب ليفربول أداء حكم مباراة فريقه ضد ريال مدريد، خاصة عندما رفض احتساب ركلة حرة لساديو ماني على حدود منطقة جزاء الملكي قبل أن تتحول اللعبة إلى هدف للميرينجي.

وهُزم ليفربول أمام ريال مدريد اليوم الثلاثاء في ملعب ألفريدو دي ستيفانو بثلاثة أهداف لهدف في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "أنا لم أفهم قرار الحكم في واقعة سقوط ماني قبل هدف ريال مدريد".

وأضاف "أعتقد أنه كان موقفا شخصيا تجاه ساديو، لقد احتسب خطأ مستحقا عليه بسبب التمثيل أو ما إلى ذلك، ومنذ تلك اللحظة لم يحتسب لصالحه أي شيء، وهذا غير مقبول".

وتابع "لقد قلت للحكم بعد المباراة أنه لم يكن عادلا مع ماني، ولكن في النهاية هذا لا يغير شيئًا. نحن من لم نقدم ما يشفع لنا للفوز".

وشدد المدرب الألماني "علينا أن نحرص على تقديم أداء أفضل في مباراة الإياب".

وأتم "الآن نحتاج إلى التعافي ثم التركيز على مواجهة أستون فيلا، وهي مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا".

ويستقبل ليفربول ضيفه أستون فيلا في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي يوم السبت المقبل في ملعب أنفيلد.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة