الأهلى يسعى للصدارة على حساب سموحة«يويفا» يهدد بطرد الريال ومانشستر وتشيلسى من «الشامبيونزليج»«الرياضة» تنشئ ٦ ملاعب جديدة بـ ٣٥ مليون جنيهألفريد مولينا يعيد تجسيد شخصيته من جديد فى Spider-Man: No Way Homeاليوم ذكرى ميلاد ملك العود الموسيقار فريد الأطرشبايدن: إدانة شرطي بقتل مواطن أسمر خطوة هائلة ضد العنصرية في أمريكاحجازي يحكي عن ملحمة «رأس العش»: 30 مقاتلا واجهوا قوات الاحتلال«دورات المهرجان على سفينة».. تعرف علي بوستر «الإسماعيلية السينمائى»محمد عبدالرحمن عن أول لقاء مع الزعيم: ضغطي علي وبقيت بشوف بعين واحدةتفاصيل أحداث «لم تعرض» من «النمر»: المكافأة ستصل لمليون جنيهملاحقة سياسي سابق للاشتباه بتورطه في اختطاف طفلة بفرنسا«ضمن الوفد المصري».. 7 وزراء يسردون تفاصيل زيارتهم لليبياقبل تقرير النقد الدولي.. إشادات عالمية بالاقتصاد المصريمؤلف «موسى» يكشف كواليسه: خرج للنور بعد كتابته 10 مراتحرارة شديدة وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس 72 ساعةبعد زراعة 500 فدان قصير التيلة شرق العوينات.. 7 مزايا اقتصادية للقطن"مستثمرى بنى سويف" تسعى لتقسيط بعض فواتير الكهرباء المتأخرة على المصانع"إكسترا نيوز" تسلط الضوء على قرار الإفراج عن 1686 نزيلا.. فيديوأبرز قضية.. مصر وليبيا يوقعان 11 وثيقة لتعزيز التعاون بينها 3 بقطاع الكهرباءالمقاولون ينهى استعداداته لمباراة وادي دجلة بالدوري

فينسيوس يضرب".. كيف تناولت صحف أوروبا هزيمة ليفربول أمام الريال؟

   -  
فينسيوس لاعب ريال مدريد

كتبت- منة عمر:

سلطت الصحف الأوروبية الضوء اليوم الأربعاء، على هزيمة ليفربول الإنجليزي أمام ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

وحل ليفربول ضيفا على ريال مدريد في ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، وخسر الريدز بثلاثية مقابل هدف.

تقدم فينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد بالهدف الأول لفريقه في الدقيقة 27، ثم عزز زميله ماركو أسينسيو تقدم الميرنجي في الدقيقة 36 مسجلا الهدف الثاني، ثم تمكن المصري محمد صلاح نجم ليفربول من تقليص الفارق في الدقيقة 51 محرزا هدف فريقه الوحيد، قبل أن يعود فينسيوس ويسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له في الدقيقة 65.

وفيما يلي نستعرض أبرز تعليقات الصحف الأوروبية على المباراة:

موندو ديبورتيفو

"فينيسيوس يضرب ضد ليفربول"

آس

"صرخة فينسيوس"

ماركا

"تتويج فينسيوس"

سبورت

"ثنائية فينيسيوس تعبر بريال مدريد"

ميرور سبورت

"آهات فينسيوس"

هدف ليفربول خارج الأرض لم يمنع أفضلية ريال مدريد للوصول إلى نصف النهائي

ذا صن

"صدمة الريال.. ليفربول بحاجة لريمونتادا جديدة في آنفيلد"

ليكيب

"ريال يتنفس"

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة