قضايا على طاولة التوك شو.. أسامة الأزهرى: مهمة سفراء النبى بدأت متأخرةلقطة اليوم.. حياة كريمة تهدى "محمد المصرى" تروسيكل وخضراواتالليلة.. الإنتاج الحربى يضع الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة الزمالك بالدوري5 معلومات عن مباراة بيراميدز ونكانا الزامبى بالكونفدرالية اليومشوقى غريب يترقب قرعة منتخب مصر فى أولمبياد طوكيو اليومخلال ساعات.. سماع مرافعة النيابة فى محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان"التحقيقات: المتهمان بسرقة توك توك بالخليفة اعتادا الإجرام ولهما معلومات جنائيةسعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021خلى التكييف على 25 وخفض فاتورة الكهرباء.. هتفرق فى استهلاكك.. اعرف التفاصيلعودة الخيمة الرمضانية لشمال سيناء بمركز شباب العريشتوفر 50 ألف فرصة عمل.. تفاصيل إنشاء منطقة لوجستية بالغربية بـ6 مليارات جنيهرئيس قناة السويس يلتقى مدير «الشؤون الاستراتيجية» بالقيادة المركزية الأمريكيةأعضاء بـ«الشيوخ» يرفضون تصريحات «شوقى» عن المجلسحبس سائق «قطارطوخ» ومساعده و2 آخرين.. وإخلاء سبيل 12تصادم ميكروباص بـ«كارو».. مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في البحيرةوقف موظف 6 أشهر لاشتراكه فى تظاهرات إخوانية عام 2015فوائد الأناناس.. يحمى من السرطان ويُعزز المناعة ومفيد لصحة البشرة6طرق لنجاح خطة إنقاص الوزن.. حدد أهدافك وتحلى بقوة الإرادة والأهم شرب الماءصدر حديثًا

مجموعة الزمالك.. تخبط في فريق مولودية قبل مواجهة الترجي

   -  
دوري أبطال إفريقيا

كتب - محمد همام:

كشفت تقارير صحفية جزائرية، أن إدارة نادي المولودية تراجعت عن التعاقد مع المدرب الفرنسي جوزيه أنيجو لقيادة الفريق الجزائري خلال الفترة المقبلة.

وكان عبد القادر عمراني رحل من على رأس القيادة الفنية لفريق المولودية عقب الخسارة من الزمالك بهدفين دون رد في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وبحسب صحيفة "الخبر" الجزائرية، فإن إدارة نادي المولودية قررت التراجع عن التعاقد مع أنيجو والذي سبق له قيادة الترجي.

ويستعد فريق مولودية الجزائر حاليًا لمواجهة الترجي يوم السبت المقبل في إطار الجولة السادسة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج الفريق الجزائري للخروج بنقطة واحدة فقط من أجل الحصول على البطاقة الثانية للتأهل لدور الثمانية من عمر المسابقة القارية.

في المقابل، يأمل فريق الزمالك لسقوط جديد لفريق المولودية مع تحقيق الفوز على فريق توينيجت السنغالي من أجل خطف بطاقة التأهل.

ويأتي ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي قبل انطلاق الجولة السادسة والأخيرة: الترجي (10 نقاط) - المولودية (8 نقاط) - الزمالك (5 نقاط) - توينجيت (4 نقاط).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة