"التخطيط": الحى المتنقل يقدم 120 خدمة أشهرها تراخيص المحال والإشغالاتقائمة ومواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلىحقيقة عسل الأفيون بمسلسل لعبة نيوتن.. «النحل يدينا نفعه ويجنبنا ضرره»رغم جدية الأحداث.. كريم ومكي ينجحان في رسم البسمة بـ الاختيار 2الأهلى يسعى للصدارة على حساب سموحة«يويفا» يهدد بطرد الريال ومانشستر وتشيلسى من «الشامبيونزليج»«الرياضة» تنشئ ٦ ملاعب جديدة بـ ٣٥ مليون جنيهألفريد مولينا يعيد تجسيد شخصيته من جديد فى Spider-Man: No Way Homeاليوم ذكرى ميلاد ملك العود الموسيقار فريد الأطرشبايدن: إدانة شرطي بقتل مواطن أسمر خطوة هائلة ضد العنصرية في أمريكاحجازي يحكي عن ملحمة «رأس العش»: 30 مقاتلا واجهوا قوات الاحتلال«دورات المهرجان على سفينة».. تعرف علي بوستر «الإسماعيلية السينمائى»محمد عبدالرحمن عن أول لقاء مع الزعيم: ضغطي علي وبقيت بشوف بعين واحدةتفاصيل أحداث «لم تعرض» من «النمر»: المكافأة ستصل لمليون جنيهملاحقة سياسي سابق للاشتباه بتورطه في اختطاف طفلة بفرنسا«ضمن الوفد المصري».. 7 وزراء يسردون تفاصيل زيارتهم لليبياقبل تقرير النقد الدولي.. إشادات عالمية بالاقتصاد المصريمؤلف «موسى» يكشف كواليسه: خرج للنور بعد كتابته 10 مراتحرارة شديدة وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس 72 ساعةبعد زراعة 500 فدان قصير التيلة شرق العوينات.. 7 مزايا اقتصادية للقطن

عازفة السوليست: المايسرو نادر العباسي سبب نجاح حفل المومياوات.. فيديو

   -  
سلمي سرور

قالت سلمى سرور، عازفة السوليست، إنها شعرت بالفخر عندما عزفت أمام العالم في حفل موكب المومياوات الملكية أمس، مشيرة إلى أن كل المشاهدين والمتابعين سعداء جدًا بالأوركسترا والحفل.

وأضافت عازفة السوليست، عبر زوم في برنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية "إم بى سى مصر2"، أنها سعدت جدًا وتشرفت بالعزف أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، وأن العزف المنفرد أمام الرئيس كان له رهبة، وإحساس مختلف تمامًا بالرغم من أنها ليست الاولى التي تعزف فيها عزف منفرد.

وأشارت، إلى أن هذا الحفل كان تحدي كبير لكل الفرقة، ولكن المايسرو نادر العباسى بذل مجهود كبير جدا، فكان السبب الرئيسي لنجاح الحفل، وحتى أنهم قاموا بالتجهيز لهذا اليوم منذ فترة طويلة، مضيفة أنها عزفت كثيرا في الأوبرا، لكن أداء الأوركسترا في الحفل كان متميزا عما سبق تقديمه، مضيفة أنها تابعت، ردود الفعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشعرت بمدى سعادة المصريين بمستوى الحفل.

وأكدت، أن مصر أثبتت للعالم أنها تمتلك المواهب القادرة على فعل أي شيء في المجالات المختلفة، موضحة أن الأوركسترا شهدت مشاركة العديد من العازفات الموهوبات.

وأردفت: "قدرنا نقدم حاجة تتشرف بيها بلدنا وعلى قد الحدث، وأكدنا للعالم كله ان مصر بها عازفين جيدين ومصر بها خير وابداع فى مختلف المجالات".

لمطالعة الخبر على صدى البلد