أسعار الحديد و الاسمنت اليوم الأحد 11 ابريل 2021هل يؤثر تناول الطعام المفضل على المزاج والسلوك؟ضبط المتهم بقتل ابن عمه وإصابة شقيقه بسلاح أبيض في سوهاجاستمرار انخفاض حرارة الجو اليوم بكافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 22 درجةهيئة السكة الحديد تستقبل دفعة جديدة من العربات الروسية.. الأسبوع المقبلالبحوث الفلكية: هزة أرضية بقوة 3 ريختر على بعد 156 كم من شرم الشيخقيمتها 2 مليون جنيه .. ضبط كميات كبيرة من المخدرات فى الاسماعيليةمصرع شخصين وإصابة 2 آخرين في انقلاب نقل بأسوانلعدم توافر شروط الامن..الداخلية تكشف ملابسات عبور سيارة على الجزيرة الوسطي في البحر الأحمرقبل رمضان ..ضبط كميات كبيرة من الألعاب النارية مع شخصين في الفيوم بقصد الإتجارمنشطات عبر «واتس آب».. الداخلية تعلن ضبط صيدلي وسائق بتهمة الغش التجاريلمدة 4 شهور.. المرور تعلن تحويلات مرورية على طريق الكريمات «تعرف على التفاصيل»ما التقنيات الجديدة التي تعتمد عليها «التعليم» في عقد الامتحانات؟دجال المنيا وعشيقته يمثلان جريمتهما: «الزوج كان شاكك فينا وهيفضحنا»ديكورات رمضان مش محتاجة تكاليف.. جهزي بيتك لاستقبال الشهر الفضيلرجيم التنحيف.. اعرفى مارجوت روبى وصلت لجسم باربى إزاى فى خطوات بسيطةطلاب الجامعات يلجأون إلى فنادق الغردقة لإقامة حفلات التخرجبمكافآت كبيرة.. السماح بفتح فصول محو أمية في مطروح«المهندسين» تدشن تطبيقا إلكترونيا للرعاية الصحيةمصرع 3 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة ملاكي على طريق الضبعة

ديكور غرف الأطفال.. أحدث اتجاهات ورق الحائط وألوان الطلاء لعام 2021

   -  

أجبر فيروس كورونا العالم على الجلوس داخل المنزل، سواء للعمل أو التعليم عن بعد لمنع التجمعات التى تؤدى لانتشار الوباء، ما أثر بشكل أو بآخر فى تصميمات الديكور، وخاصة ديكور غرف الأطفال، والذى نتعرف فى هذا التقرير على أحدث اتجاهاته وفقاً لما ذكره موقع "caneider".

تريندات ديكور غرف الأطفال.. الألوان الطبيعية

قد يكون انتشار فيروس كورونا، مسبب القلق والتوتر للأطفال، لذلك ينصح بطلاء غرفة الأطفال، بالألوان الطبيعية والتى تساعدهم على الشعور بالراحة والهدوء.

طلاء الغرف باللون الأخضر

يتجه العالم للتوعية بالحفاظ على البيئة، ويجب غرس ذلك فى الجيل الجديد من الأطفال، ولهذا ينصح بطلاء جدران الغرفة باللون الأخضر، الذى يعتبر من الألوان الطبيعية، كما أنه من الألوان التى تساعد على الشعور بالهدوء وتحسن الحالة المزاجية.

اتجاهات ديكور غرف الأطفال.. طلاء بألوان الفاتحة

انتشر الطلاء بألوان الباستيل في عام 2020، ومن المقرر أن يستمر خلال العالم الحالى، وهو يعتبر من الألوان التى تساعد على تحسين الحالة المزاجية والخيال عند الطفل، مع إضفاء ديكور عبارة عن نباتات .

تريندات ديكور غرف الأطفال.. ورق حائط منقوش بالزهور

يعتبر ورق الحائط ذو رسومات الزهور والنباتات من أحدث اتجاهات ديكور غرف الأطفال لعام 2021، ولأن الزهور تناسب أكثر غرفة الفتيات، يفضل استخدام ورق حائط برسومات بأوراق استوائية والتى تعتبر محايدة بين الجنسين أو خلفيات هندسية وحيوانية عصرية.

ديكور غرف الأطفال.. صور الحيوانات

تعتبر اللوحات الفنية التى تحتوى على رسومات حيوانات من الديكورات المحايدة بين الجنسيين ومن أحدث اتجاهات ديكور غرف الأطفال لعام 2021.

ديكور غرف الأطفال.. خلفية طبيعية

ويعتبر أيضًا ورق الحائط ذو الخلفية الطبيعية مثل رسومات ورق الأعشاب والخشب والطوب، وكذلك ورق الحائط المصنوع من مواد معاد تدويرها من أحدث اتجاهات ديكور ورق حائط غرفة الأطفال.

ديكور غرفة الأطفال ..اللون الأخضر
ديكور غرفة الأطفال ..الوان فاتحة
ديكور غرفة الأطفال -ورق حائط
ديكور غرفة الأطفال..صور حيوانات
ديكور غرفة اطفال ..ورق حائط مستوحى من مناظر طبيعية
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة