القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بشهر رمضان الكريمالنمسا تعتقل مواطنا من أصل مصري على صلة بهجوم نوفمبر الإرهابيبعد أسبوع من «قاضي المحاكمة».. وفاة وزير العدل الأمريكي الأسبق محامي صدام حسينأقل من سن الخامسة.. القبض على سيدة قتلت أطفالها الثلاثة طعنا بآلة حادةالتحالف العربي: اعتراض مسيرة حوثية مفخخة أطلقتها الميليشيات تجاه السعوديةإيران تحقق في حادث غامض بمنشأة تخصيب اليورانيوم بمفاعل نطنزثبات حذر .. تعرف على سعر الذهب في المغرب مستهل التعاملات اليوم الأحد 11-4-2021كل عام وأنتم بخير.. إمساكية شهر رمضان لعام 2021 وعدد ساعات الصوم%87 من القراء يؤيدون منح ذوى الاحتياجات حق الجمع بين أكثر من معاشعضو بنقابة الصيادلة يقترح تسعير الدواء للتصديرأهالى سيناء يستقبلون شهر رمضان بتزيين الشوارع والدواوين .. صورمياه المنيا: قطع المياه عن 3 مناطق بالمدينة لربط الخطوط«الأرصاد» عن طقس اليوم: انخفاض درجات الحرارة واضطراب الملاحةالخارجية الأمريكية: بلينكن وراب أكدا على ضرورة وقف موسكو لحشودها العسكريةإصابة 614 شخصا بكوفيد-19 في كوريا الجنوبيةارتفاع صافى الاستثمارات العربية في مصر لـ3 مليار و750 مليون دولار العام 19/20واردات مصر من الفول تتجاوز 700 مليون جنيه يناير الماضى استعدادا لشهر رمضانحدث ليلاً| بيان رسمي وتطورات أزمة سد النهضة.. وجولة للرئيس التونسي في القاهرةضخ 100 طن سلع يوميًا.. "الزراعة" تكشف استعدادتها لشهر رمضانانخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأحد

4 أبراج لا تعرف التسامح.. الجدى هيلغيك من حياته والعقرب من ملوك الانتقام

   -  

يؤمن الكثير من الناس بأهمية التسامح والتغاضي عن أخطاء الآخرين لكي نعيش حياة مليئة بالهدوء والسلام النفسي، بعيدًا عن الكره والأحقاد التى تثقل القلب، لكن هناك آخرين غير قادرين على النسيان والتسامح، فهم يقفون عند الماضي عاجزين على تجاوزه، الأمر الذي يجعلهم يتمسكون بالضغائن حتى النفس الأخير.

يمكننا التعرف على هؤلاء الأشخاص بسهولة، حتى تكون حذرًا في التعامل معهم، وذلك من خلال التعرف على السمات التى تميز الأبراج الفلكية، وذلك وفقًا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

أبراج لا تسامح الآخرين: برج الثور

احرص على تجنب استفزاز مواليد الثور لأن ردود فعلهم قد تكون خارج السيطرة، فالثور يجد صعوبة في الانفتاح على الناس، وإذا فعل ذلك، فإنه يتوقع التقدير والاحترام من الآخر، لا أن يكون ذلك سببا في كسر ثقته بنفسه، لذلك لا يسامح أبدا في ألم الخيانة، فهو ألم يبقي في قلبه إلى الأبد. 

برج السرطان

مواليد برج السرطان هم أرواح حساسة للغاية، يتعرضون للأذى أكثر من غيرهم، إذا لعبت بمشاعرهم وخذلتهم، فلن ينسوا  ذلك أبدًا ولن يمكنهم أبدًا مسامحتك.

برج العقرب

لا يتصرف مولود برج العقرب تجاه الآخرين إلا بإخلاص ومن القلب، سواء كان ذلك حبًا أو كرهًا، فإذا أحبك فعلا سوف يبذل قصارى جهده ليجعلك سعيدًا، ولكن إذا كرهك لأنك ربما تكون قد كسرت ثقته، فسوف يجعل من حياتك جحيمًا، فهو من  الأبراج ملوك الانتقام .

برج الجدي

يؤمن برج الجدي بعيش حياة إيجابية وخالية من المشكلات، لذلك إذا ظلمته  فلن يفكر مرتين قبل مقاطعتك تمامًا، ربما أصبحت شخصا لم يمر بحياته من الأساس.

أبراج لا تعرف التسامح (2)
أبراج لا تعرف التسامح (5)
أبراج لا تعرف التسامح (1)
أبراج لا تعرف التسامح (4)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة