أعراض وأسباب الإصابة بسرطان الدم عند الأطفالتعرف على فوائد الكريز.. يحميك من السرطان ويرطب البشرةغلق مسجد آل الحاكم بأوقاف سوهاج لمخالفته الإجراءات الاحترازيةلينا شاكر: تلقيت خبر إصابتي بالسرطان أثناء قيادة سيارتيمع عرض الحلقة الـ6.. انتشار تريند «الاختيار فضح الإخوان»مصرع سيدة في انهيار سقف منزل بالقليوبيةأحداث مسلسل النمر الحلقة 6.. «محمد إمام طلع حرامي»برلماني: سبب خروج القطار عن القضبان غير معلوم حتى الآنأهالي قرى الغربية يودعون 3 من ضحايا حادث قطار بنها.. بينهم طالبة«رددنا الشهادتين».. مصابو حادث قطار بنها يروون لحظات الرعب والموتمحمد رشاد: طليقتي كانت بتعرض كل حياتنا على السوشيال ميدياالسوبرانو أميرة سليم عن غنائها أمام مومياء حتشبسوت: كنت في حالة سلطنةشاهد شاب ياباني يصنع معكرونة يدويا داخل مصنع عمره 350 عاما.. اعرف القصةوصفات طبيعية لتبييض الأسنان بخطوات سهلة وبسيطة5 حيل غذائية للتغلب على آلام الظهر المزمنة بشكل فعالتعرف على التغطيات التأمينية لمخاطر البحوث والتطوير.. منها إصابة المتطوع فى التجاربالسياحة والآثار تنشر مقطع فيديو عن أعمال ترميم قبة ضريح الإمام الشافعيرجل يطالب زوجته بمليون جنيه تعويض عن سبه وقذفه والتشهير به في مصر الجديدةنيابة بنها تستمع لأقوال المصابين وشهود العيان بحادث قطار طوخاعترافات خطيرة للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة فى منشأة ناصر

تبدأ غدا.. الأرصاد تحذر من موجة حارة.. ودرجة الحرارة تصل إلى 33

   -  

كشف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، عن حالة الطقس خلال الفترة المقبلة، محذرا من موجة حارة.


وأوضح شاهين، عبر فضائية "mbc مصر 2"، اليوم الثلاثاء، أن هذه الموجة نتيجة منخفض جوي من المنخفضات الربيعية، وهو منخفض حراري قادم من المنطقة الغربية وموجود حاليًا في شرق ليبيا.


وقال مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد: "سنشهد ارتفاعات في درجات الحرارة لتصل درجة الحرارة والعظمى على القاهرة غدًا لـ 30 درجة على أن ترتفع يوم الأربعاء"، لافتا إلى أن ذروة الموجة الحارة تصل لـ 33 درجة.


وأضاف: "إننا حاليًا في نهاية فصل الشتاء، وعادة ما تشهد نهايته اضطرابات شديدة في الأحوال الجوية ما بين ارتفاع وانخفاضات ملحوظة في درجات الحرارة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد