أسعار الذهب العالمي تصعد في أولى جلسات الأسبوعارتفاع البلطي وتراجع المكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الاثنينارتفاع الطماطم والبصل.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليوم الاثنينالضرائب توضح حقيقة إخضاع المحلات التجارية لضريبة القيمة المضافةالضرائب: 10 أيام على انتهاء مهلة تقديم الإقرارات للأشخاص الاعتباريةلجنة التجارة الداخلية بالمستوردين: مواعيد العمل الصيفية توفر 30% من المصروفاتبتخفيض يصل لـ30%.. طرح منتجات العيد بمنافذ "أهلا رمضان" الأسبوع المقبلدايس للملابس تتحول للخسارة في 2020.. وتتكبد 54.7 مليون جنيهوزير البترول: نتطلع إلى الاستفادة من خبرات الشركات الكندية في التعدينتراجع طفيف للبورصة في بداية تعاملات اليوم الاثنين7 نصائح لعلاج الانتفاخ بعد الإفطار فى رمضان"رغم أزمة دوري السوبر".. "ويفا" يجتمع من أجل اصلاحات شاملةفطار سابع يوم رمضان.. طريقة عمل عرق الفليتو روستو وبطاطس بوريه بالحليبأهم حاجة الدايت.. اللى عايزين يخسوا شايفين نفسهم إزاى فى رمضان؟أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 6: رفعت الدهبي يحاول توريط قدريةاليوم.. محاكمة 5 طلاب في قضية «تنظيم داعش الجيزة»تضم 15 برجا.. 5 معلومات عن المنطقة الشاطئية في العلمين الجديدة«الزيادة السكانية وتأثيرها على الموارد المائية» محور «أسبوع القاهرة للمياه»إجازة عيد العمال 2021.. موعدها وكيفية حصول العامل على راحة براتب كاملالإحصاء: إنتاج 11 مليار متر مكعب مياه نقية في 2019/ 2020

وكيل زراعة دمياط: وصول إنتاجية القمح إلى 22 إردبا للفدان العام الجارى

   -  
قال المهندس سميح عبد السميع وكيل وزارة الزراعة بدمياط، إن محصول القمح يحظى بالمتابعة المستمرة من قبل مديرية الزراعة، والجمعيات الزراعية بأنحاء محافظة دمياط. 
 
وأضاف سميح عبد السميع فى تصريح لـ"اليوم السابع" أننا نهدف هذا العام للوصول إلى أعلى إنتاجية، حيث ثبت كفاءة صنف جيزة 171 المنتشر بكافة النواحى فى مقاومته للأمراض، وكذلك إنتاجيتها العالية، وتم التنبيه بالتوسع فى زراعتة حيث أن محصول القمح مبشر هذا العام، ومن المتوقع وصول الإنتاجية من 20 الى 22 إردبا للفدان خاصة أن مساحة القمح المنزرعة هذا العام قد تخطت المستهدف. 
 
كما أشار وكيل وزارة الزراعة إلى التوسع فى مساحة القطن هذا العام، حيث تمت التوعية بأهمية القطن والتوسع فى زراعته هذا العام، ومتابعة الخدمة والزراعة والمرور الدورى والمستمر وتوعية المزارعين بأهمية القطن والتوسع فى زراعته، مؤكدا على زيادة مساحات القطن هذا العام عن العام الماضى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة