شلل مروري بطريق «بنها - كفرشكر» بعد تصادم سيارتي نقل ثقيلموعد عرض مسلسل المداح الحلقة 8.. كيف يفلت «صابر» من قضية قتل «غالب»؟وزير النقل: تحقيقات حادث قطار بنها مستمرة.. وحساب عسير للمتقاعسينحملة مكبرة لتعقيم وتطهير القرى ومراجعة الإجراءات الاحترازية بدمياطدورية لـ«الوزراء» تضم رؤية اقتصادية لوزير الثقافة الأسبق: كتبها قبل وفاته بشهرالانتهاء من 8 مشروعات لرصف الطرق بتكلفة 23 مليون جنيه في الفيومالأرصاد: انتهاء الموجة الحارة اليوم وانخفاض الحرارة 10 درجات غداًتعيين 893 شابا وتسجيل 116 آخرين بالعمالة غير المنتظمة بجنوب سيناء«ورقة بحثية»: تحسن فى متوسط نصيب الفرد من «محاصيل الحبوب»أسعار الذهب العالمي تصعد في أولى جلسات الأسبوعارتفاع البلطي وتراجع المكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الاثنينارتفاع الطماطم والبصل.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليوم الاثنينالضرائب توضح حقيقة إخضاع المحلات التجارية لضريبة القيمة المضافةالضرائب: 10 أيام على انتهاء مهلة تقديم الإقرارات للأشخاص الاعتباريةلجنة التجارة الداخلية بالمستوردين: مواعيد العمل الصيفية توفر 30% من المصروفاتبتخفيض يصل لـ30%.. طرح منتجات العيد بمنافذ "أهلا رمضان" الأسبوع المقبلدايس للملابس تتحول للخسارة في 2020.. وتتكبد 54.7 مليون جنيهوزير البترول: نتطلع إلى الاستفادة من خبرات الشركات الكندية في التعدينتراجع طفيف للبورصة في بداية تعاملات اليوم الاثنين7 نصائح لعلاج الانتفاخ بعد الإفطار فى رمضان

كريم فهمي: مسلسل "عرض خاص" له مكانة خاصة في قلبي

-  
كريم فهمي
كتب - هاني صابر:
تحدث الفنان كريم فهمي عن مسلسله الأول "عرض خاص" الذي عرض منذ 11 عاما
ونشر كريم بوستر المسلسل، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "عرض خاص مش مجرد أول مسلسل ليا.. المسلسل ده كان ليه الفضل بعد ربنا إني أبقى موجود وأبدأ رحلتي في التمثيل".
وأضاف: "شكرًا هاني أسامة وهادي الباجوري على اختياركم ليا من عشر سنين تقريبا، وهيفضل (عرض خاص) له مكانه في قلبي كبيرة، وفي انتظار من هاني وهادي جزء تاني بأبطال جداد وشرف ليا إني أشارك فيه لو حابين طبعًا".
"عرض خاص" تدور أحداثه حول خمسة شباب يحاولون دخول عالم جديد عليهم وهو عالم الفن. الخمسة يشتركون في الحلم نفسه رغم اختلاف أسباب رغبتهم في تحقيقه، ورغم اختلاف صفاتهم الجسمانية والنفسية ومستوياتهم الاجتماعية والمادية، ويقودهم طوال الطريق فنان مثقف وواع هو د.عزت أبو عوف.
المسلسل بطولة دينا الشربيني وياسمين رئيس وعزت أبو عوف وكريم فهمي ونيكول سابا وأحمد الفيشاوي وآسر ياسين، وعدد من الفنانين، ومن إخراج هادي الباجوري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة