تحليل في الجول - صلاح ضد ريال مدريد أحد أسلحة كلوب في الإيابوزير النقل يتابع إحلال وتجديد قضبان بموقع حادث قطار طوخجدول برامج قناة مدرستنا التعليمية لطلاب المرحلة الابتدائية (الأسبوع 27)تعرف على أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الاثنين 19 أبريل 2021بـ 11.5 جنيه.. تجارية الإسكندرية : انخفاض سعر اللبن الجاموسي في رمضانمكتبة الإسكندرية تحيى «ليالي المقامات الروحية» ببيت السناريتنفيذ 2 بحيرة وحاجزة بوادي عربة لحماية قرية الزعفرانة من أخطار السيول بالبحر الأحمربعد ساعات من التداول.. تعرف على سعر الحديد والأسمنت في مصر اليوم الاثنين 19-4-2021ارتفاع الطماطم.. أسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الاثنين 19 أبريل 2021محافظ المنيا يتفقد منافذ الخدمات الحكومية الإلكترونية المتنقلةارتفاع طفيف .. تعرف على سعر الذهب في السعودية في تعاملات اليوم الاثنين 19 - 4 - 2021ارتفاع طفيف.. تعرف على سعر الذهب في عمان اليوم الاثنين 19-4-2021حذر وترقب بداية فتح الصاغة .. تعرف على سعر الذهب فى السودان اليوم الاثنين 19-4-2021تصادم «موتوسيكلين» .. إصابة شخصين بحادث طريق في البحيرةاليوم .. ثانى جلسات محاكمة 5 متهمين بـ«داعش الزاوية الحمراء»اليوم .. محاكمة 5 طلاب بالانضمام لتنظيم داعش الإرهابىشلل مرورى على طريق «بنها - المنصورة» وانقلاب سيارة نقل (صور)تعرف على أبرز مطالب المصريين في الخارج من قانون الهجرة الجديدموعد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7 بطولة أحمد السقا وأمير كرارةأسعار الدواجن اليوم الإثنين 19-4-2021.. البيضاء بـ 33 جنيها

للرجل.. 10 طرق تساعدك على التعامل مع أنثى برج العقرب

   -  
شريك الحياة
كتبت- أسماء مرسي
المرأة بطبيعتها كائن مرهف الإحساس، إذ تحتاج دائما إلى معاملة من نوع خاص تتناسب مع طبيعتها، وإذا كنت تشعر بالحيرة والقلق تجاه علاقتك مع شريكة حياتك إذا كانت من مواليد برج العقرب، عليك اتباع مجموعة من النصائح والطرق البسيطة التي تساعدك على التعامل معها، وكسب مفاتيح قلبها، وفق ما أوضحه موقع "wikihow".
- تحب المرأة من مواليد هذا البرج الاهتمام بالمظهر وارتداء الملابس الأنيقة التي تمنحك إطلالة جذابة عند الذهاب إلى مقابلتها.
- تتميز بأنها ذات شخصية طموحة ومجتهدة في عملها، لذا يجب عليك تشجيعها دائما على تحقيق أهدافها، حتى تشعر بالأمان بجانبك.
- إذا كنت ترغب في نجاح علاقتكما، عليك أن تشعرها دائما بالإخلاص والتفاني في حبك لها والاهتمام بها.
- دائما ما ترفض السيطرة عليها أو تقييدها، لذا امنحها مساحتها الشخصية، حيث تميل إلى البحث دائما عن وقت لذاتها.
- تعشق المرأة من مواليد العقرب الضحك والفكاهة، لذا احرص أن تتعامل معها بطبيعتك المرحة التي تجعلها تضحك كثيرا.
- لتكسب قلبها بسهولة، يجب الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة مثل تحضير حفلة للاحتفال بعيد ميلادها، وتقديم الهدايا التي تتناسب مع شخصيتها.
- تتسم أنثى العقرب بالغيرة، لذا احرص أن تمنحها اهتمامًا أكثر من النساء الأخرى، وأن تجعلها دائما مميزة لديك.
- عليك التحلي بالصبر والتحكم في غضبك، إذ أنه يعد من أهم الأمور التي تساعدك على نجاح علاقتكما.
- إهانتها أو التقليل من ذاتها، تعتبر من أكثر الأمور التي تجعلها تقرر الابتعاد عنك، لذلك يجب الحذر عند التعامل معها.
- تشعر الأنثى من هذا البرج بالسعادة والفرح عند سماعها لحديث عن تفوقها في العمل، ما قد يزيد من ثقتها بنفسها.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة