أطفال شبراخيت بالبحيرة يوزعون التمر والعصير فى الشوارع.. صورروسيا: نُقيم الخطوات الملموسة في حوارنا مع واشنطن وليس التصريحات‏وزير يمني: «تجنيد مليشيا الحوثي للأطفال جرائم إبادة جماعية لم يسبق لها مثيل»طعن 5 مسلمين داخل مسجد في ألبانيا .. ووسائل إعلام محلية: المنفذ يعاني اكتئاباالكلب البوليسي الآلي يدخل الخدمة مع الشرطة الهولندية في معامل المخدراتبوتين يتحدث خلال قمة افتراضية عن المناخ يستضيفها بايدنكبير خبراء الأمراض المعدية بأمريكا يرجح استئناف توفير لقاح «جونسون»24 أبريل فتح باب الترشح على منصب رئيس جامعة بنها (المواعيد والمستندات)حملات لغلق مراكز الدروس الخصوصية ومصادرة الشيشة وغرامة لعدم ارتداء الكمامة بالبحيرةهل يجوز إخراج الزكاة لصندوق تحيا مصر؟.. المفتي يجيبغرف عمليات وطوارئ فى المحافظات لمواجهة الموجة الحارة«هيئة الدواء»: تسجيل 1564 دواء خلال العام الماضي منهم 126 للتصديرالتوسع في منافذ بيع منتجات الصوب الزراعية بالوادى الجديد لمواجهة الغلاء (صور)محافظ بني سويف يبحث مع «تنمية الصعيد» الدفع بخطة المحافظة التنمويةتعرف علي الخدمات التي تقدمها سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة للمواطن في المنيابالأسماء..محافظ بني سويف يُكرًم الأمهات المثاليات الفائزات في مسابقة التضامن (صور)حملة مكبرة لإزالة التعديات في السويسكشف ملابسات العثور على جثة سيدة متفحمة في قناالحكم على 5 طلاب متهمين بالانضمام لتنظيم «داعش» 26 أبريلضبط 548 مخالفة مرورية في حملة بأسوان

إنشاء أول مركز إلكترونى لإصدار فواتير الكهرباء بشركة مصر العليا لأهالى الصعيد

   -  
أكد المهندس سامى أبو وردة رئيس شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، أنه تم إنشاء أول مركز إلكترونى، لإصدار فواتير استهلاك الكهرباء بنطاق المحافظات التابعة للشركة، وهم سوهاج و قنا والأقصر وأسوان.

وأضاف  ابو وردة فى تصريحات خاصة ل" اليوم السابع" ، أن فواتير الاستهلاك كانت فى السابق يتم طباعتها بمطابع الاهرام، موضحا أن مركز اصدار الفواتير بالشركة سيتم استعادة تكلفته بعد عامين من تاريخ إنشائه.

وأوضح  أن عملية اصدار الفواتير بالشركة تتم بشكل إلكتروني بالكامل، بدون تدخل للعنصر البشرى، سواء في تسجيل القراءات أو مراجعتها أو إصدارها، لافتا إلى أن الشركة تطبق برنامج القراءة الموحد الذى تنفذه الشركة المسؤولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء منذ مارس 2020 ، كاشفا أن هذا البرنامج من أهم المشروعات التي أطلقتها وزارة الكهرباء، لأنه يمس مشاكل المواطنين بشكل مباشر الخاصة بأخطاء فواتير الاستهلاك.

وأضاف  أن شركة مصر العليا بالتعاون مع الشركة المسؤولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء تمكنت من القضاء على أخطاء فواتير الكهرباء بشكل قاطع، بعد اختفاء العنصر البشري فى إصدار الفواتير ، مشيرا إلى أن شركة مصر العليا تضم محافظات قنا و اسوان و الاقصر و سوهاج.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة