ارتفاع طفيف بمستهل التعاملات .. سعر الذهب في السعودية اليوم الأحد 11- 4- 2021سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الأحد 11 أبريل 2021سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 11 ابريل 2021سعر اليورو مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 11 أبريل 20215 طرق صحية تساعد على زيادة نمو الشعر.. تناول الخضراوات والفاكهة أبرزهاكل ما تريد معرفته عن أعراض وأسباب حساسية العينعاجل.. زلزال يضرب شرم الشيخانطلاق الامتحان التكميلى اليوم فى اللغة العربية والرياضيات للشهادة الإعداديةكوارث عالمية: زلازل في اليونان وإندونيسيا.. عواصف بأمريكا وحريق بعجمانالنشرة المرورية.. سيولة في الحركة على المحاور الرئيسية بـ4 محافظاتترامب لـ«الحزب الجمهوري»: سأساعدكم في الفوز بانتخابات الكونجرس 20228 مكاتب عمل تقدم الخدمة لمواطني الجيزة.. تعرف على عناوينها وتليفوناتهاللمرة الثانية.. نقابة المحامين تعلن عن منحة اللغة الإنجليزية القانونيةسياحة اللقاحات.. واقع جديد فرضته الحاجة لـ «التطعيم السريع»حظيرة طائرات تتحول لمنزل فاخر معروض للبيع مقابل 1.4 مليون جنيه إسترلينى.. صورخدمات مجانية من البنوك بمبادرة «الشمول المالي».. منها كارت ميزةالجيزة تحذر من 4 أنشطة تستوجب المسألة القانونية خلال شهر رمضانحالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة.. العظمى على القاهرة 22 مئويةقبل حلول رمضان.. تفاصيل حملات القبض على 1500 تاجر المخدراتقصة البابا ميخائيل الثاني البطريرك الـ71 للكنيسة القبطية الأرثوذكسية

مدير الكلية البحرية الأسبق يكشف أهمية التدريبات المشتركة للقوات.. فيديو

   -  
التدريبات العسكرية المشتركة

قال اللواء بحري محفوظ طه مرزوق مدير الكلية البحرية الأسبق إن  هناك مرحلة بناء القدرات للقوات البحرية بوحدات حديثة ، مؤكدا أن التطوير الكبير لا بد ان يواكبه تدريب قوى مع كل القوى العظمى بالعالم.

وأضاف مرزوق، خلال مداخلة هاتفية لفضائية اكسترا نيوز، أنه منذ شهر نوفمبر 2020  كانت هناك كثافة في التدريب مع روسيا واليونان وبريطانيا على عمليات الاقتحام باستخدام حاملات هليكوبتر.

وتابع مدير الكلية البحرية السبق أن البحر الأحمر أصبح مجال للصراع بين مختلف القوى.

ونفذت القوات البحرية المصرية والفرنسية تدريبًا  بحرياُ عابرًا بنطاق الأسطول الجنوبى بقاعدة البحر الأحمر

لمطالعة الخبر على صدى البلد