أبلة فاهيتا تتصدر رحلة استدامة ستان سميث التابعة لـ adidas Originalsبعد أيام من زيادة البلدي.. ارتفاع أسعار اللحوم المستوردة في الأسواقوزير المالية: جاهزون لتلبية كل ما يطلبه أشقائنا في السودان من خبراتعلى الحجار يطرح أغنية "اشتقنالك" كلمات صلاح عبدالله احتفالا بشهر رمضانهانى سلامة يكشف عن 5 صور جديدة من مسلسل "بين السما والأرض"صابر الرباعى يغنى تتر المسلسل التونسي "أولاد الغول"المتحدة تطرح الأغنية الدعائية لمسلسل "هجمة مرتدة" لـ مدحت صالحتخصصات طبية فى دراما رمضان أبرزهم يسرا وهانى سلامة وباسل خياطكرم جبر: صممنا شهادة إلكترونية بعلامة ضوئية لتوفيق أوضاع الصحفوزير النقل: توجيه واضح وصريح من السيسي بتلبية أي مطالب للأشقاء السودانيين"الاتحاد العربي للعاملين" يفوض الرئيس السيسي باتخاذ ما يلزم بشأن أزمة سد النهضةأكثر من 10 آلاف لكل مواطن.. "خطة النواب" تكشف عن نصيب الفرد في أعباء الدين العامنقيب المحامين: مصروفات العلاج تجاوزت الـ 241 مليون جنيه خلال عامننشر توصيات "خطة وموازنة النواب" لزيادة أرباح الخزانة العامةالرئيس التونسي وشيخ الأزهر يتفقان على تشكيل لجنة علمية لخدمة الثقافة الإسلاميةالسيسي يتابع استراتيجية توطين صناعة المركبات الكهربائية والصناعات المغذية280.2 مليار جنيه.. "خطة النواب" تكشف قيمة الاستخدامات الفعلية بالحساب الختامي مقارنة بـ2019خبر في الجول – لجنة من كاف تزور ملاعب ربع نهائي دوري الأبطال لتطبيق تقنية الفيديووفاة والد الفنان أشرف رضا وتشييع الجنازة من مسجد السيدة نفيسةالثقافة تستعد للعام الثقافى المصرى التونسى 2020 -2021.. تفاصيل

مسافة متر.. تفاصيل عودة المدارس في بريطانيا.. فيديو

   -  
عودة المدارس في بريطانيا

قال الدكتور ضياء كامل، أستاذ الباثولوجي ببريطانيا، إن بريطانيا تهدف إلى تطعيم 60% من السكان.

وأضاف "كامل"، خلال مداخلة ببرنامج "على مسئوليتي"، تقديم الإعلامي "أحمد موسى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"،: "بريطانيا تستهدف تطعيم 40 مليون مواطن بنسبة 60% من عدد السكان".

وأوضح: "تم فتح المدارس في بريطانيا ابتداء من أمس، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية المشددة"، متابعا: "الفحص الدوري مستمر سواء للطلاب أو المدرسين".

واستطرد: "سيتم إجراء فحص شامل لكل الطلاب والحفاظ على مسافة متر بين كل طالب من أجل سلامة الجميع"، مردفا: "حتى الآن العوامل مبشرة والتلقيحات تسير بصورة منتظمة وبشكل جيد، وعودة المدارس في بريطانيا بداية لعودة الانتعاش الاقتصادي".

وأردف: "الشعب البريطاني رحب بعودة المدارس بعد فترة كبيرة من الإغلاق، وخاصة بعد عدم الاستفادة الكافية من التعليم عن بعد"، لافتا: "تطعيم 40 مليون مواطن قبل شهر يونيو وهو بداية خروج بريطانيا من الإغلاق".

لمطالعة الخبر على صدى البلد