الزمالك يُبرم عقود إيجار للمحلات بسور النادي بـ100 مليون جنيه باتفاق بنكيالليلة.. المصري يواجه الجونة فى "لقاء الجريحين" على استاد برج العربقصة هدف.. زكريا ناصف يقود الأهلي للفوز على الزمالك في قمة 83قصة هدف.. جدو "البديل الذهبى" يمنح المنتخب اللقب السابع على حساب غاناالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بشهر رمضان الكريمالنمسا تعتقل مواطنا من أصل مصري على صلة بهجوم نوفمبر الإرهابيبعد أسبوع من «قاضي المحاكمة».. وفاة وزير العدل الأمريكي الأسبق محامي صدام حسينأقل من سن الخامسة.. القبض على سيدة قتلت أطفالها الثلاثة طعنا بآلة حادةالتحالف العربي: اعتراض مسيرة حوثية مفخخة أطلقتها الميليشيات تجاه السعوديةإيران تحقق في حادث غامض بمنشأة تخصيب اليورانيوم بمفاعل نطنزثبات حذر .. تعرف على سعر الذهب في المغرب مستهل التعاملات اليوم الأحد 11-4-2021كل عام وأنتم بخير.. إمساكية شهر رمضان لعام 2021 وعدد ساعات الصوم%87 من القراء يؤيدون منح ذوى الاحتياجات حق الجمع بين أكثر من معاشعضو بنقابة الصيادلة يقترح تسعير الدواء للتصديرأهالى سيناء يستقبلون شهر رمضان بتزيين الشوارع والدواوين .. صورمياه المنيا: قطع المياه عن 3 مناطق بالمدينة لربط الخطوط«الأرصاد» عن طقس اليوم: انخفاض درجات الحرارة واضطراب الملاحةالخارجية الأمريكية: بلينكن وراب أكدا على ضرورة وقف موسكو لحشودها العسكريةإصابة 614 شخصا بكوفيد-19 في كوريا الجنوبيةارتفاع صافى الاستثمارات العربية في مصر لـ3 مليار و750 مليون دولار العام 19/20

وزيرة التضامن: المرأة أصبح لها دور في اتخاذ القرارات المصيرية بالدولة.. فيديو

   -  
وزيرة التضامن الإجتماعي

قالت نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي، إنني أوجه تحية خاصة للمرأه المصرية التي تعتبر سند الأسرة بشكل دائم، مؤكدة أن القيادة المصرية فخورة بها دائما لأنها مسؤولة في المجتمع بشكل كبير.

وأضافت القباج خلال مداخلة هاتفية لفضائية "اكسترا نيوز" أن المرأة لها دور كبير على مستوى الأفراد والمجتمع، وأصبح لها الآن دور كبير بالدولة المصرية من مناصب مهمة.

وتابعت وزيرة التضامن الإجتماعي أن المرأة المصرية أصبحت تتقلد مناصب مهمة بمجلس النواب والوزارات ولهم جرأة كبيرة فى اتخاذ القرارات الهامة والمصيرية.

جدير بالذكر أنه لا صحة لتوجيه الدعم النقدي لبرنامج تكافل وكرامة لغير مستحقيه، مؤكدا أنه لم يتم شطب أي مستفيد من برنامج تكافل وكرامة خلال الفترة الماضية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد