عودة الخيمة الرمضانية لشمال سيناء بمركز شباب العريشتوفر 50 ألف فرصة عمل.. تفاصيل إنشاء منطقة لوجستية بالغربية بـ6 مليارات جنيهرئيس قناة السويس يلتقى مدير «الشؤون الاستراتيجية» بالقيادة المركزية الأمريكيةأعضاء بـ«الشيوخ» يرفضون تصريحات «شوقى» عن المجلسحبس سائق «قطارطوخ» ومساعده و2 آخرين.. وإخلاء سبيل 12تصادم ميكروباص بـ«كارو».. مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في البحيرةوقف موظف 6 أشهر لاشتراكه فى تظاهرات إخوانية عام 2015فوائد الأناناس.. يحمى من السرطان ويُعزز المناعة ومفيد لصحة البشرة6طرق لنجاح خطة إنقاص الوزن.. حدد أهدافك وتحلى بقوة الإرادة والأهم شرب الماءصدر حديثًا"التخطيط": الحى المتنقل يقدم 120 خدمة أشهرها تراخيص المحال والإشغالاتقائمة ومواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلىحقيقة عسل الأفيون بمسلسل لعبة نيوتن.. «النحل يدينا نفعه ويجنبنا ضرره»رغم جدية الأحداث.. كريم ومكي ينجحان في رسم البسمة بـ الاختيار 2الأهلى يسعى للصدارة على حساب سموحة«يويفا» يهدد بطرد الريال ومانشستر وتشيلسى من «الشامبيونزليج»«الرياضة» تنشئ ٦ ملاعب جديدة بـ ٣٥ مليون جنيهألفريد مولينا يعيد تجسيد شخصيته من جديد فى Spider-Man: No Way Homeاليوم ذكرى ميلاد ملك العود الموسيقار فريد الأطرشبايدن: إدانة شرطي بقتل مواطن أسمر خطوة هائلة ضد العنصرية في أمريكا

عضو لجنة الدفاع بالشيوخ: احتفالات يوم الشهيد تؤكد أن مصر لا تنسى من ضحوا بدمائهم

   -  
لجنة الدفاع بمجلس الشيوخ

قال النائب عمرو التونسي، عضو لجنة الدفاع بمجلس الشيوخ، إن احتفال القوات المسلحة كل عام بذكرى يوم الشهيد في يوم 9 مارس، دليل أن مصر لا تنسى كل من ضحوا بدمائهم الطاهرة لتظل راية الوطن خفاقة.
وقال التونسي في تصريحات صحفية، ان يوم الشهيد هو يوم العزة والشرف، ويعكس اعتزاز الوطن بأبنائه ويجسد أسمى معاني العطاء والروح الوطنية المخلصة، قائلا: "أبناء القوات المسلحة والشرطة يقدمون كل يوم الغالي والنفيس من أجل هذا الوطن".
وأكد التونسي، أن شهداء مصر عبر التاريخ لا يعدون ولا يحصون، فمنذ فجر التاريخ قدم أبناؤها أرواحهم فداء لها ودفاعا عنها ضد الهكسوس والتتار والمغول حتي حرب أكتوبر المجيدة، متابعا: "مصر دائما وأبدا مقبرة الغزاة ودرع الحماية للمنطقة كلها".
وطالب التونسي من الجميع أن يتكاتفوا من أجل دحر الإرهاب والقضاء عليه لتسير قافلة التنمية والنمو الاقتصادي ودعم ركائز البناء والاستقرار والتنمية بكافة ربوع مصر الغالية، مشيرًا إلى أن الإرهاب أصبح أحد أهم الظواهر الخطيرة في عالمنا المعاصر وأصبح التصدي له من أهم المشاكل التي تواجه الدول.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام