الأهلى يسعى للصدارة على حساب سموحة«يويفا» يهدد بطرد الريال ومانشستر وتشيلسى من «الشامبيونزليج»«الرياضة» تنشئ ٦ ملاعب جديدة بـ ٣٥ مليون جنيهألفريد مولينا يعيد تجسيد شخصيته من جديد فى Spider-Man: No Way Homeاليوم ذكرى ميلاد ملك العود الموسيقار فريد الأطرشبايدن: إدانة شرطي بقتل مواطن أسمر خطوة هائلة ضد العنصرية في أمريكاحجازي يحكي عن ملحمة «رأس العش»: 30 مقاتلا واجهوا قوات الاحتلال«دورات المهرجان على سفينة».. تعرف علي بوستر «الإسماعيلية السينمائى»محمد عبدالرحمن عن أول لقاء مع الزعيم: ضغطي علي وبقيت بشوف بعين واحدةتفاصيل أحداث «لم تعرض» من «النمر»: المكافأة ستصل لمليون جنيهملاحقة سياسي سابق للاشتباه بتورطه في اختطاف طفلة بفرنسا«ضمن الوفد المصري».. 7 وزراء يسردون تفاصيل زيارتهم لليبياقبل تقرير النقد الدولي.. إشادات عالمية بالاقتصاد المصريمؤلف «موسى» يكشف كواليسه: خرج للنور بعد كتابته 10 مراتحرارة شديدة وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس 72 ساعةبعد زراعة 500 فدان قصير التيلة شرق العوينات.. 7 مزايا اقتصادية للقطن"مستثمرى بنى سويف" تسعى لتقسيط بعض فواتير الكهرباء المتأخرة على المصانع"إكسترا نيوز" تسلط الضوء على قرار الإفراج عن 1686 نزيلا.. فيديوأبرز قضية.. مصر وليبيا يوقعان 11 وثيقة لتعزيز التعاون بينها 3 بقطاع الكهرباءالمقاولون ينهى استعداداته لمباراة وادي دجلة بالدوري

برلماني: المرأة المصرية حققت إنجازات داخليًا وخارجيًا بفضل القيادة الحكيمة

   -  
النائب ناصر هدية عضو مجلس النواب

قال النائب ناصر هدية، عضو مجلس النواب، إن هذا العام شهد نجاحا غير مسبوق للمرأة المصرية في جميع المجالات، مشيرًا إلى أنها أثبتت قدرتها علي تحقيق أصعب المهام ، فقد شغلت المرأة أهم المناصب القيادية.
وأشار "هدية"، فى تصريحات صحفية، اليوم الإثنين، إلى أن المرأة أصبح لها أكبر تمثيل في البرلمان شهده التاريخ وما كان هذا ليحدث إلا بقيادة ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وأكد هدية"، أن المرأة أصبحت شريكاً فاعلاً مع الرجل سواء على المستوي التنفيذي وتوّلي المناصب القيادية والمشاركة السياسية؛ أو على المستوى الاقتصادي والمشاركة في سوق العمل، أو في التواجد وشغل المناصب القيادية في الجهاز الإداري للدولة، ومشاركتها في مجالس إدارات المؤسسات سواء المالية أو غير المالية، فقد جاءت هذه النجاحات في مجال تمكين المرأة كثمار لتكاتف جهود مؤسسات الدولة المصرية على كل المستويات.
وأكد أن المرأة شريك أصيل في مسيرة التنمية المستدامة والنهضة التي تشهدها الدولة في شتى القطاعات والمجالات، وأن الاحتفال باليوم العالمي للمرأة هو مناسبة مهمة لاستذكار الإنجازات التي تحققت بفضل إيمان القيادة الرشيدة بدور المرأة والحرص على تمكينها في مراكز صنع القرار.
وقال عضو مجلس النواب، إن المرأة فى مصر تمكنت بفضل القيادة الحكيمة للدولة ودعمها اللامحدود لها من تحقيق العديد من الإنجازات داخلياً وخارجياً، إذ منحت القيادة الرشيدة المرأة المصرية فرصة ذهبية للنجاح والتألق والتمكين جنباً إلى جنب مع أخيها الرجل والمساهمة الكبيرة في تحقيق التنمية الشاملة للدولة في المجالات والقطاعات كافة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام