كراهية الفرس للعرب أم لبنى أمية .. ما هو سبب سقوط الدولة الأموية؟حقيقة إلغاء النظام الإلكتروني لامتحانات الثانوية العامة 2021موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 11.. «زكريا» يقترب من كشف خيانة «عويس»موعد عرض مسلسل ضد الكسر الحلقة 11 على قناتين.. يعاد 3 مراتموعد عرض مسلسل الطاووس الحلقة 12.. هل سيتم العثور على جثة حليم؟شوغالي: معظم التقارير عن روسيا في ليبيا «مضللة» ومصدرها جماعة الإخوانمسلسل موسى الحلقة 11.. سيد رجب يساعد محمد رمضان في سلسلة الانتقامالسعودية تحبط تهريب 2.5 مليون حبة مخدرة داخل رمان قادمة من لبنان (فيديو)وزير خارجية تونس يعرب عن ارتياحه لمستوى العلاقات والتعاون مع مصرفحص 1505 مواطنين في قافلة طبية مجانية ببني سويفالسعودية تكشف تفاصيل حظر دخول الخضروات والفواكه اللبنانيةخطيب الجمعة بمسجد المشير: الجيش المصري في خير وعافية إلى قيام الساعةارتفاع مؤقت لمدة يوم.. الأرصاد توجه تحذيرا للمواطنين بشأن درجات الحرارةبدءا من الأحد.. الصحفيين: فتح باب الاشتراك الاستثنائي بمشروع العلاج لمدة أسبوعطلب إحاطة بالبرلمان حول أزمة نقص الأطباء بمستشفى المنيا الجامعيأسرة السيناريست مصطفى محرم تكتفى بالعزاء على المقابرأشرف زكى مهنئًا ابنته مريم بعيد ميلادها: "ربنا يطول عمرى وأفرح بيكى".. صورمواعيد عرض مسلسل "كوفيد - 25" على قناة ON3 مرات عكست هند صبرى صعوبة دورها x هجمة مرتدة..وأبرزت الصراع الداخلى بشخصيتهاماندو العدل نجح فى التحدى وقدم رؤية إخراجية مبدعة لـ"بين السما والأرض"

محافظ أسوان يناقش مع وزيري التنمية والتخطيط مقترح الخطة الاستثمارية للعام المالي المقبل

   -  
جانب من الإجتماع عبر الفيديوكونفرانس

ناقش اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، مع كل من اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، عبر الفيديو كونفرانس، مقترح الخطة الاستثمارية للعام المالي القادم 2021 /2022، للوفاء بالمطالب الجماهيرية، وذلك بنسبة زيادة حوالي 25% عن خطة العام الحالي، لتوزع على الأنشطة المختلفة بالوحدات المحلية. 

وأشار المحافظ، إلى أن الخطة الاستثمارية القادمة ستشمل مد وتدعيم شبكات الكهرباء ورصف الطرق، بجانب تحسين البيئة، وزيادة خدمات الأمن والإطفاء والمرور، بالإضافة إلى تدعيم احتياجات المحليات، فضلاً عن المشروعات المشتركة للمحافظة.
وأوضح اللواء أشرف عطية، أنه تم استعراض مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالى الحالي 2020 /2021، خلال الاجتماع، باعتمادات بلغت 454.5 مليون جنيه، بنسبة تنفيذ 75% على أرض الواقع، في المشروعات والقطاعات كافة.
وألمح إلى أن من أبرز مشروعات الخطة القادمة، المقترح إدراجها؛ رصف العديد من الطرق الداخلية، مع إعداد المخططات التفصيلية لمدن (أسوان - أبوسمبل - إدفو - السباعية - الرديسية - البصيلية)، بجانب استكمال تأهيل ترعة ساحل "بنبان" في دراو، ودعم الحماية المدنية بالسيارات والمعدات والمباني، وكذلك إنشاء مجمع مواقف وسويقات بمدينة كوم أمبو، فضلاً عن إحلال وتجديد مجزر السباعية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة