ديكورات رمضان مش محتاجة تكاليف.. جهزي بيتك لاستقبال الشهر الفضيلرجيم التنحيف.. اعرفى مارجوت روبى وصلت لجسم باربى إزاى فى خطوات بسيطةطلاب الجامعات يلجأون إلى فنادق الغردقة لإقامة حفلات التخرجبمكافآت كبيرة.. السماح بفتح فصول محو أمية في مطروح«المهندسين» تدشن تطبيقا إلكترونيا للرعاية الصحيةمصرع 3 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة ملاكي على طريق الضبعةالصحف القومية تقنن أوضاعها طبقا للقانون الجديد وتتسلم الشهادات اليومأحد شباب البرنامج الرئاسي: نتابع تنفيذ حياة كريمة على أرض الواقعالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بقرب حلول شهر رمضانتدريب 25 من ذوي الهمم على ريادة الأعمال في الإسماعيليةتعيين 82 شابا والتفتيش على 514 منشأة في كفر الشيخأفضل مداخلة.. زاهي حواس عن المدينة الذهبية: اكتشفنا مقبرة تعود لعام 500 قبل الميلادسوزان نجم الدين ضيفة سمر يسرى فى "يوم ليك" على الحياة.. الليلة100 صورة عالمية.. ميدان رمسيس ونافورته الشهيرة" أشهر ميادين المحروسةالعشاء الساعة 7:47 مساء.. تعرف على مواعيد الصلاة في الإسكندرية الأحد 11-4-2021تعلن مواعيد محاضرات رمضان .. «زراعة الإسكندرية» تحذر الطلاب من حفلات التخرج «الوهمية»ذكرى رحيل محمود الجندى بعد مسيرة فنية ضخمة.. اليومالنيابة تستجوب "مستريح" استولى على مليوني جنيه بزعم توظيفها بالنزهةالزمالك يُبرم عقود إيجار للمحلات بسور النادي بـ100 مليون جنيه باتفاق بنكيالليلة.. المصري يواجه الجونة فى "لقاء الجريحين" على استاد برج العرب

رامى صبرى يشجع المواهب النسائية في اليوم العالمي للمرأة

-  
قرر النجم رامي صبري، دعم المواهب النسائية، في الغناء والعزف، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، والتعاون معهن في اغنية من أغانيه، من خلال مسابقة أطلقها عبر حسابه الشخصي علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

وأطلق رامي صبري مبادرته الجديدة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لاختيار أفضل 3 مواهب نسائية في الغناء والعزف من خلال تحدي "عيونه لما قابلوني" أحدث أغنياته التي أطلقها على طريقة السينجل، من خلال فيديوهات تظهر المواهب الفنية وسيقع الاختيار على أفضل 3 مواهب فنية.

ويتعاون رامي مع المواهب المختارة في مشاركتهم أغنية "عيونه لما قابلوني"، على طريقة الدويتو يسعى فيها لتقديم مواهب مميزة للجمهور.

رامي صبري طرح مؤخرًا أغنية "عيونه لما قابلوني" وحققت مشاهدات عالية عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وتعاون فيها مع الشاعر الغنائي محمد عاطف ومن ألحانه وتوزيع ومكس وماستر جلال حمداوي.

يذكر أن النجم رامي صبري حقق نجاحا خلال الفترة الماضية، بعد طرحه أغنيات سينجل مثل "خليني أشوفك تاني وخطيرة وشطبنا"، بالإضافة إلى تتر مسلسل "فرصة تانية" خلال رمضان الماضي باسم "غريب الحب" و"مش مرتاحين" تتر مسلسل "طلقتك نفسي" الذي عُرض مؤخرا.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة