تعرف على مواعيد امتحانات الصف الرابع الابتدائي شهر أبريل 2021«التعليم» تعلن أسماء الفائزين بجوائز «توفير الأطفال والشباب»الفائز بجائزة النيل لـ«الوطن»: دعم الدولة للباحثين دافع لاستكمال العمل«إعلان ماركة عالمية».. محمد رمضان يكشف حقيقة «فيديو الدولارات»محمد بن راشد يطلق حملة «100 مليون وجبة» في 20 دولةبروتوكول بين أكاديمية البحث العلمي والقومي لعلوم البحار وجامعة العريشخالد سرحان : «اللي مالوش كبير» فكرة مصرية أصيلة.. وأُجسد فتوة حارة شعبيةبعد تصريحات عمرو أديب.. 15 فنانًا هاجموا محمد رمضان: «الشيطان سايقه» (تقرير)مؤلف مسلسل النمر يكشف عن قصة العمل قبل عرضهماجدة خير الله عن برومو لعبة نيوتن : وضع المشاهد في أقصى حالات الترقبماذا قالت لطيفة عن زيارة الرئيس التونسي قيس سعيد إلى مصر ؟محمد رمضان يلقي دولارات على الأرض للمرة الثالثة: كل هدومي ماركات (فيديو)كل يوم سؤال في دار الكتب طوال شهر رمضانالمنطقة الاقتصادية توقع عقد تمويل لمشروعاتها بقيمة 10 مليارات جنيهأخبار الاقتصاد المصرى..ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج لـ18 مليار دولار خلال 7 أشهرتدشين كنيسة بأبو المطامير ضمن الاحتفال باليوبيل الذهبي لـ«البحيرة»وسط الدولارات.. محمد رمضان ينشر فيديو جديد من أحدث أغانيه (فيديو)علي العربي يمثل مصر بـ"كباتن الزعتري" في ثلاثة مهرجانات عالميةوزير المالية: جاهزون لتلبية كل مايطلبه أشقاؤنا في السودان.. ونحرص على تبادل الخبراتكيف يكشف اختبار منظار العين عن صحة بصرك؟

توبى ماجواير نجم سلسلة Spider Man أثناء حمل ابنته على ظهره فى الشوارع.. صور

-  

رصدت عدسات مصورى الباباراتزى ممثل هوليود توبى ماجواير أثناء تجوله في شوارع بيفرلى هيلز، حيث كان يحمل ابنته روبى على ظهره لفترة طويلة، مثلما ذكر موقع ديلى ميل خلال تقريره.

وأضاف الموقع أن النجم الذى سبق وشارك في بطولة العديد من الأعمال المهمة مثل ثلاثية سبايدر مان الأولى، بالإضافة إلى فيلم جاتسبى العظيم مع ليوناردو دى كابريو دوماً ما يحرص على التنزه بصحبة بناته الاثنتين.

جدير بالذكر أن النجم توبى ماجواير سبق وتم ترشيحه لجائزة الجولدن جلوب مرة واحدة كأفضل أداء عن دوره فى فيلم BROTHERS، كما فاز كأفضل ممثل عن أدواره فى أفلام Spider Man وpleasantville، وذلك قى مهرجان mtv.

كما تعد سلسلة Spider Man أهم عمل قام توبى ماجواير ببطولته، حيث حقق إجمالى إيرادات تخطت 2 مليار دولار على مستوى العالم، مما جعله من أهم الممثلين الذين لعبوا الدور.

كما يرتبط توبى ماجواير من ناحية أخرى بصداقة وطيدة مع الممثل ليوناردو دى كابريو حيث يعتبرا أصدقاء من الطفولة وفقاً لما أكده الثنائى فى أكثر من مناسبة وشاركا معاً ببطولة فيلم جاتسبى العظيم بدور صديقين.

توبى ماجواير 1
توبى ماجواير
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة