مصدر بالأهلي لمصراوي: صعوبة لحاق هاني وأجايي بلقاء القمة.. وموقف ياسر معلقسعر اليورو اليوم الأحد 11-4-2021 فى مصرمباحثات الرئيس السيسي مع نظيره التونسي أبرز عناوين الصحفالحرب وشرط تحمل مصر الملء الثاني.. أهم تصريحات وزير الري بشأن سد النهضةجامعة الإسكندرية تكافح الإدمان ببرنامج توعوي عن مخاطرهأسعار الحديد و الاسمنت اليوم الأحد 11 ابريل 2021هل يؤثر تناول الطعام المفضل على المزاج والسلوك؟ضبط المتهم بقتل ابن عمه وإصابة شقيقه بسلاح أبيض في سوهاجاستمرار انخفاض حرارة الجو اليوم بكافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 22 درجةهيئة السكة الحديد تستقبل دفعة جديدة من العربات الروسية.. الأسبوع المقبلالبحوث الفلكية: هزة أرضية بقوة 3 ريختر على بعد 156 كم من شرم الشيخقيمتها 2 مليون جنيه .. ضبط كميات كبيرة من المخدرات فى الاسماعيليةمصرع شخصين وإصابة 2 آخرين في انقلاب نقل بأسوانلعدم توافر شروط الامن..الداخلية تكشف ملابسات عبور سيارة على الجزيرة الوسطي في البحر الأحمرقبل رمضان ..ضبط كميات كبيرة من الألعاب النارية مع شخصين في الفيوم بقصد الإتجارمنشطات عبر «واتس آب».. الداخلية تعلن ضبط صيدلي وسائق بتهمة الغش التجاريلمدة 4 شهور.. المرور تعلن تحويلات مرورية على طريق الكريمات «تعرف على التفاصيل»ما التقنيات الجديدة التي تعتمد عليها «التعليم» في عقد الامتحانات؟دجال المنيا وعشيقته يمثلان جريمتهما: «الزوج كان شاكك فينا وهيفضحنا»ديكورات رمضان مش محتاجة تكاليف.. جهزي بيتك لاستقبال الشهر الفضيل

نجل الإعلامية ملك إسماعيل: أشكر الرئيس الإنسان على سرعة الاستجابة لعلاج والدتى

   -  
حرص شريف بهاء نجل الإعلامية ملك إسماعيل، على توجيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى بعد استجابته لعلاج والدته، وذلك خلال مداخلة هاتفية فى برنامج على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد، قائلا إنه يتقدم بخالص الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، وأنه كان واثقا من استجابة الرئيس الإنسان، مؤكدا أن والدته قد تعافيت من فيروس كورونا تماما قبل أسبوع، وماتعانى منه حاليا هى توابع الكورونا.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى أمر بعلاج الإعلامية ملك إسماعيل، وتجهيز مستشفى كوبرى القبة العسكرى لنقلها.

وخلال الحلقة قال شريف بهاء نجل الإعلامية الكبيرة ملك إسماعيل، إن عائلتة جميعها أصيبت بفيروس كورونا، مشيرا أن والدته تعانى من فشب في التنفس بسبب الكورونا، بالإضافة إلى قصور فى الكلى، مضيفا أن والدته بحاجة إلى العزل الصحى فى إحدى مستشفيات العزل، لأنها مريضة جدا، وأناشد الرئيس السيسى التدخل لنقل والدتى إلى مستشفى عزل .

وتابع نجل الإعلامية ملك إسماعيل خلال مداخلة هاتفية في برنامج على مسئوليتى للإعلامى أحمد موسى، أن والدته تواجه صعوبة فى التنفس وتضع ماسك الاكسجين بشكل مستمر، وأنها تعافيت من الكورونا وتحتاج إلى الرعاية حاليا .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة