100 صورة عالمية.. ميدان رمسيس ونافورته الشهيرة" أشهر ميادين المحروسةالعشاء الساعة 7:47 مساء.. تعرف على مواعيد الصلاة في الإسكندرية الأحد 11-4-2021تعلن مواعيد محاضرات رمضان .. «زراعة الإسكندرية» تحذر الطلاب من حفلات التخرج «الوهمية»ذكرى رحيل محمود الجندى بعد مسيرة فنية ضخمة.. اليومالنيابة تستجوب "مستريح" استولى على مليوني جنيه بزعم توظيفها بالنزهةالزمالك يُبرم عقود إيجار للمحلات بسور النادي بـ100 مليون جنيه باتفاق بنكيالليلة.. المصري يواجه الجونة فى "لقاء الجريحين" على استاد برج العربقصة هدف.. زكريا ناصف يقود الأهلي للفوز على الزمالك في قمة 83قصة هدف.. جدو "البديل الذهبى" يمنح المنتخب اللقب السابع على حساب غاناالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بشهر رمضان الكريمالنمسا تعتقل مواطنا من أصل مصري على صلة بهجوم نوفمبر الإرهابيبعد أسبوع من «قاضي المحاكمة».. وفاة وزير العدل الأمريكي الأسبق محامي صدام حسينأقل من سن الخامسة.. القبض على سيدة قتلت أطفالها الثلاثة طعنا بآلة حادةالتحالف العربي: اعتراض مسيرة حوثية مفخخة أطلقتها الميليشيات تجاه السعوديةإيران تحقق في حادث غامض بمنشأة تخصيب اليورانيوم بمفاعل نطنزثبات حذر .. تعرف على سعر الذهب في المغرب مستهل التعاملات اليوم الأحد 11-4-2021كل عام وأنتم بخير.. إمساكية شهر رمضان لعام 2021 وعدد ساعات الصوم%87 من القراء يؤيدون منح ذوى الاحتياجات حق الجمع بين أكثر من معاشعضو بنقابة الصيادلة يقترح تسعير الدواء للتصديرأهالى سيناء يستقبلون شهر رمضان بتزيين الشوارع والدواوين .. صور

والدة محمد جمال بعد استجابة الرئيس بعلاجه: ربنا يخليك يا ريس..دايما جابر خاطر الغلابة

   -  

بدموع ممزوجة بالفرحة التى غابت لسنوات طويلة عن منزل أسرة الشاب محمد جمال، 19 عاما، قالت والدة الشاب وتدعى أمال السيد أحمد محمد 42 سنة، مركز منشأة أبو عمر فى محافظة الشرقية، إنها لم تصدق نفسها من الفرحة فور تلقيها اتصال هاتفى منذ دقائق يخبرها باستجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمناشدتها علاج نجلها "محمد" عبر قناة صدى البلد.

وقالت الأم فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنها تساعد فى تربية أبنائها لوفاة زوجها منذ 7 سنوات، وأنها عانت كثيرا منذ ولادة نجلها "محمد"، لتعرضه لمضاعفات أثناء عملية ولادته مع شقيقه التوأم "أحمد" ليصاب "محمد" بضمور منذ ولادته، مضيفة:  "ربنا يخليك لينا وللشعب ودائما جابر بخاطر الغلابة".

وتابعت الأم، أنها لم تستطيع منع دموعها من شدة الفرحة بعد علمها باستجابة الرئيس السيسي لصوتها وعلاج نجلها، الذى يعتبر نقطة ضعفها لكونه لا يستطيع الحركة بمفرده ولم يستطيع استكمال تعليمه بسبب ظروفه الصحية، وأنها سعت كثيرا لعلاجه وإجراء عملية جراحية له لكن ظروفها المادية لم تسمح لوفاة زوجها الذى كان يعمل باليومية.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، استجاب لمناشدة المواطنة آمال فراج، والدة الشاب محمد جمال، الذى يعانى من عدم قدرته على الحركة منذ ولادته، ووجه الرئيس السيسى، بسرعة علاج الحالة وتوفير الرعاية اللازمة لها، بعد مناشدة الأم من خلال مداخلة هاتفية مع قناة "صدى البلد"، بعلاج إبنها الذى لا يستطيع الحركة منذ ولادته، وتابعت: "إبني نفسه يمشى ويبقى له أصحاب".

WhatsApp Image 2021-03-08 at 6.59.09 PM
WhatsApp Image 2021-03-08 at 6.59.07 PM
WhatsApp Image 2021-03-08 at 6.59.04 PM
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة