7 عادات سيّئة تسرّع ظهور التجاعيد على البشرةمصدر بالأهلي لمصراوي: صعوبة لحاق هاني وأجايي بلقاء القمة.. وموقف ياسر معلقسعر اليورو اليوم الأحد 11-4-2021 فى مصرمباحثات الرئيس السيسي مع نظيره التونسي أبرز عناوين الصحفالحرب وشرط تحمل مصر الملء الثاني.. أهم تصريحات وزير الري بشأن سد النهضةجامعة الإسكندرية تكافح الإدمان ببرنامج توعوي عن مخاطرهأسعار الحديد و الاسمنت اليوم الأحد 11 ابريل 2021هل يؤثر تناول الطعام المفضل على المزاج والسلوك؟ضبط المتهم بقتل ابن عمه وإصابة شقيقه بسلاح أبيض في سوهاجاستمرار انخفاض حرارة الجو اليوم بكافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 22 درجةهيئة السكة الحديد تستقبل دفعة جديدة من العربات الروسية.. الأسبوع المقبلالبحوث الفلكية: هزة أرضية بقوة 3 ريختر على بعد 156 كم من شرم الشيخقيمتها 2 مليون جنيه .. ضبط كميات كبيرة من المخدرات فى الاسماعيليةمصرع شخصين وإصابة 2 آخرين في انقلاب نقل بأسوانلعدم توافر شروط الامن..الداخلية تكشف ملابسات عبور سيارة على الجزيرة الوسطي في البحر الأحمرقبل رمضان ..ضبط كميات كبيرة من الألعاب النارية مع شخصين في الفيوم بقصد الإتجارمنشطات عبر «واتس آب».. الداخلية تعلن ضبط صيدلي وسائق بتهمة الغش التجاريلمدة 4 شهور.. المرور تعلن تحويلات مرورية على طريق الكريمات «تعرف على التفاصيل»ما التقنيات الجديدة التي تعتمد عليها «التعليم» في عقد الامتحانات؟دجال المنيا وعشيقته يمثلان جريمتهما: «الزوج كان شاكك فينا وهيفضحنا»

رغم تبرئته من العنصرية.. يويفا يوقف الحكم الروماني لنهاية الموسم

   -  
الحكم الرابع - باريس سان جيرمان - إسطنبول باشاكشهير
أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن إيقاف الحكم الروماني سيباستيان كولتشيسكو حتى نهاية الموسم.

وكان كولتشيسكو قد أشعل أزمة كبيرة في ديسمبر الماضي خلال مباراة باريس سان جيرمان وإسطنبول باشكشهير التي كان حكما رابعا لها.

كولتشيسكو طلب من حكم الساحة طرد بيير ويبو مساعد مدرب النادي التركي، وأشار إليه بـ "الرجل الأسود"، مما تسبب في انسحاب لاعبي الفريقين من المباراة واستكمالها في اليوم التالي بطاقم تحكيم آخر.

وبررت اللجنة قرار الإيقاف بارتكاب الحكم سلوك غير لائق خلال المباراة، وألزمته بحضور برنامج تقويمي قبل 30 يونيو المقبل تحت إشراف لجنة الحكام في يويفا.

اللجنة شددت أن الحكم الروماني لم يتصرف بعنصرية ولم يبدر منه سلوك تمييزي، لكنه تصرف بشكل غير لائق خلال اللقاء مما تسبب في إيقافه وفقا للبيان.

وبسبب السلوك غير اللائق أيضا، وجّهت اللجنة توبيخا لـ أوكتافيان سوفري الحكم المساعد في نفس المباراة، وألزمته كذلك بحضور برنامج تقويمي قبل 30 يونيو المقبل.

وأشار البيان أن مسؤولي يويفا يجب أن يكونوا مدربين بشكل كاف على اتخاذ قرارات أفضل بشأن اللغة والكلمات المستخدمة خلال المباريات، مع مراعاة السياق الدولي لتجنب الموقف المذكور أعلاه.

في الوقت نفسه، تعرض الكاميروني ويبو لعقوبة الإيقاف لمباراة واحدة على خلفية البطاقة الحمراء التي تحصل عليها بسبب اعتراضه.

اللجنة اعتبرت أن البطاقة الحمراء حدث منفصل عن ما تبعه من جدل، وسببها ارتكابه سلوك غير رياضي أثناء اللقاء.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة