100 صورة عالمية.. ميدان رمسيس ونافورته الشهيرة" أشهر ميادين المحروسةالعشاء الساعة 7:47 مساء.. تعرف على مواعيد الصلاة في الإسكندرية الأحد 11-4-2021تعلن مواعيد محاضرات رمضان .. «زراعة الإسكندرية» تحذر الطلاب من حفلات التخرج «الوهمية»ذكرى رحيل محمود الجندى بعد مسيرة فنية ضخمة.. اليومالنيابة تستجوب "مستريح" استولى على مليوني جنيه بزعم توظيفها بالنزهةالزمالك يُبرم عقود إيجار للمحلات بسور النادي بـ100 مليون جنيه باتفاق بنكيالليلة.. المصري يواجه الجونة فى "لقاء الجريحين" على استاد برج العربقصة هدف.. زكريا ناصف يقود الأهلي للفوز على الزمالك في قمة 83قصة هدف.. جدو "البديل الذهبى" يمنح المنتخب اللقب السابع على حساب غاناالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بشهر رمضان الكريمالنمسا تعتقل مواطنا من أصل مصري على صلة بهجوم نوفمبر الإرهابيبعد أسبوع من «قاضي المحاكمة».. وفاة وزير العدل الأمريكي الأسبق محامي صدام حسينأقل من سن الخامسة.. القبض على سيدة قتلت أطفالها الثلاثة طعنا بآلة حادةالتحالف العربي: اعتراض مسيرة حوثية مفخخة أطلقتها الميليشيات تجاه السعوديةإيران تحقق في حادث غامض بمنشأة تخصيب اليورانيوم بمفاعل نطنزثبات حذر .. تعرف على سعر الذهب في المغرب مستهل التعاملات اليوم الأحد 11-4-2021كل عام وأنتم بخير.. إمساكية شهر رمضان لعام 2021 وعدد ساعات الصوم%87 من القراء يؤيدون منح ذوى الاحتياجات حق الجمع بين أكثر من معاشعضو بنقابة الصيادلة يقترح تسعير الدواء للتصديرأهالى سيناء يستقبلون شهر رمضان بتزيين الشوارع والدواوين .. صور

كرة سلة - الجزيرة يهزم الاتحاد ويحافظ على سجله بلا خسارة.. وفوز الزمالك وهزيمة الأهلي

   -  
الجزيرة - الاتحاد السكندري - كرة سلة
اختتمت منافسات الجولة الخامسة من دوري السوبر لرجال كرة السلة وحافظ الجزيرة على الصدارة منفردا دون أي هزيمة بعد التغلب على الاتحاد.

وفاز الجزيرة على الاتحاد بصالة استاد القاهرة بنتيجة 98-95 في مباراة مثيرة حتى الثواني الأخيرة.

وتقدم الجزيرة في اللقاء لفارق وصل إلى 21 نقطة لكن عاد الاتحاد السكندري من بعيد وتبادل الفريقان التقدم في الفترة الأخيرة قبل أن يحسمها الجزيرة في النهاية.

أما الزمالك فنجح في تحقيق الفوز على سبورتنج في صالة الزمالك بنتيجة 65-57 في مباراة لم تحسم إلا في الفترة الرابعة والأخيرة.

واستعاد الزمالك الانتصارات مجددا بعد توقفها الجولة الماضية بالخسارة أمام الأهلي.

أما الأهلي فتعرض للهزيمة الثالثة في المسابقة بعد الخسارة أمام سموحة 88-83 في المباراة التي أقيمت على صالة سموحة.

وينفرد الجزيرة بالصدارة برصيد 10 نقاط يليه الزمالك بـ 9 نقاط بينما الاتحاد ثالثا بـ 8 نقاط وتأتي فرق الأهلي وسبورتنج وسموحة والجيش في المراكز من الرابع إلى السابع بـ 7 نقاط لكل منهم.

ويتنافس 8 أندية بنظام الدوري ذهابا وإيابا من أجل ترتيب الفرق قبل انطلاق ربع النهائي من دوري السوبر بنظام خروج المغلوب.

وينتهي الدور الأول يوم 15 مارس بينما تنتهي المرحلة الترتيبية في التاسع من أبريل المقبل.

ويلعب بعد ذلك المتصدر أمام صاحب المركز الثامن، بينما الوصيف يواجه صاحب المركز السابع، والثالث ينافس سادس الترتيب وأخيرا يلعب صاحب المركز الرابع أمام خامس الترتيب.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة