مصدر لمصراوي: طبيب الزمالك أبلغ الإدارة بالبحث عن بديلرسمياً.. تجميد دوري السوبر الأوروبي.. والبيان يؤكد: الإنجليز تعرضوا لضغوط خارجيةملف الثلاثاء.. تجميد دوري السوبر الأوروبي.. وعرض فرنسي لـ "ديانج"ملف الثلاثاء.. تجميد دوري السوبر الأوروبي.. وعرض فرنسي لـ "ديانج"رئيس الوزراء يصل مطار القاهرة بعد زيارته لليبياالسكة الحديد: إتاحة الحجز بالقطارات المكيفة قبل ميعاد السفر بـ15 يومارئيس بحوث الزراعة الأسبق: يمكن التغلب على تحديات الماء بالبحث العلميمقتل شخص برصاص الشرطة في ولاية أوهايو الأمريكيةبيلوسي: دعوات أسرة فلويد للعدالة سُمعت حول العالمإلهام شاهين: أجهضت طفلي بالاتفاق مع طليقي.. وندمت على مشاركتي في «موت سميرة»المنشآت السياحية: «المطاعم» قد تتجه لـ«إغلاق تام» بعد رفض مد المواعيدلـ«راحة المواطنين وكبار السن».. تعرف على خدمات «الحي المتنقل»انسحاب إنجليزي من دوري السوبر الأوروبيبيراميدز يبحث عن تصحيح المسار أمام نكانا الزامبي في دور مجموعات الكونفيدراليةرسائل رئيس البنك الأهلي للاعبين قبل مواجهة الزمالكالزمالك يختتم استعداداته لمواجهة الإنتاج مساء اليومأسامة نبيه يعقد جلسة تحفيزية مع محمود علاء‎ضياء السيد: هجوم سيراميكا مسؤول عن وداع الكأس.. وتألق حارس المقاصة كلمة السرالجهاز الفني للزمالك: جاهزون لمواجهة الإنتاج.. والتركيز سلاحنا للفوزلاعبو الزمالك يخضعون لاختبار «رابيد تيست»

الزرقا يبحث عن مدير فنى بعد فشل التعاقد مع أيمن الجمل

   -  

يبحث مجلس إدارة الزرقا، برئاسة سمير موسى، عن مدير فنى جديد خلفا لطارق الصاوى الذى رحل بعد الهزيمة أمام طنطا فى المباراة المؤجلة من الجولة الأولى للمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى .

ورغم توصل مسئولى الزرقا مع اتفاق شبه رسمي مع أيمن الجمل نجم الإسماعيلى الأسبق لتولى القيادة الفنية للفريق، إلا أن المفاوضات توقفت فجأة بسبب الاختلاف حول المقابل المادى الذى سيتقاضاه المدير الفني، في ظل تمسك إدارة النادى الدمياطى بدفع 15 ألف جنيه فقط، وهو ما رفضه المدير الفني.

ويسعى مجلس إدارة الزرقا لحسم مسـألة المدير الفني خلال الساعات القليلة المقبلة في ظل ارتباط الفريق بمباراة الجمعة المقبلة في الجولة السابعة عشر أمام سرس الليان.

ويحتل الزرقا المركز الأخير بجدول المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة بعد الهزيمة التي نالها الفريق اليوم أمام طنطا بهدفين نظيفين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة