بدر بانون: لم أقدم شيئا لـ الأهلي حتى الآن.. ودخلنا القمة أكثر تركيزا من الزمالكموسيماني: هدف محمد شريف أفضل من شيكابالا لأنه منح الأهلي الفوز بالقمةمجاهد لـ في الجول: البنا أثبت كفاءة الحكم المصري.. واستقدام أجانب بات من الماضيمحمد شريف: أهدافي في الزمالك هي مجهود الأهلي بالكاملمتعب: الأهلي قدم شوطا نموذجيا.. والجمهور في البيوت كان يعرف ماذا سيفعل شيكابالااتحاد الكرة يهنئ التحكيم المصري بعد مباراة القمةالصحة تحذر من سهر الأطفال وتقدم إرشادات للحصول على نوم عميق طوال ساعات الليلالأوقاف تغلق مسجد آل الحاكم بسوهاج لعدم التزام المصلين بالإجراءات الاحترازيةتعرف على موعد الإفطار وعدد ساعات الصيام فى اليوم السابع من شهر رمضان الكريمشوقى يكشف تفاصيل الـ«3 امتحانات التجريبية»: هدفنا تجربة الأمور الفنيةمتحدثة الحكومة البريطانية تروي قصص «أبطال الإسلام» في رمضان «فيديو»«الاختيار فضح الإخوان» يتصدر تريند تويتر بعد الحلقة 6 من «الاختيار2»نشرة الأحد..شريف يقود نسر الأهلي لاصطياد الزمالك.. والنني يشارك تعادل في آرسنالمحمد صديق يهاجم محمود علاء: «لاعب مستهتر وغير محترف»دوري السوبر الأوروبي: خيال أصبح حقيقةكارتيرون بعد سقوط الزمالك في القمة: خسر الفريق الأفضلموسيماني بعد حسم القمة: هدف شيكابالا أحزنني.. ولم أشتبك مع ‏كارتيرونمحمد صديق: محمود علاء والونش يتحملان مسؤولية الخسارة أمام الأهليعلاء نبيل: كارتيرون يتحمل خسارة الزمالك أمام الأهلي في القمةمنع محمد صلاح والنني من المشاركة مع منتخب مصر في أي بطولة (تفاصيل)

«أحلى الحلقات».. محمد أنور يكشف عن ضيف شرف مسلسل «إسعاف يونس»

-  
- صورة أرشيفية

شارك الفنان محمد أنور ،جمهوره، صورة تجمعه بالفنان أحمد فهمي من كواليس مسلسل «إسعاد يونس»، موضحا أن «فهمي» هو ضيف الشرف الحلقة الجديدة، حيث تعتمد أحداث العمل على ظهور نجم كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل ويشارك كل حلقة نجم جديد من نجوم الفن

ونشر «أنور» الصور عبر صفحته الرسمية بموقع «إنستجرام» وكتب:«عايز اشكر اخويا وصاحبي احمد فهمي نورتني في مسلسل إسعاف يونس وكانت من أحلى الحلقات مسلسل إسعاف يونس الساعة ٨ م على CBC و١١ مساءً على cbc دراما».

مسلسل «إسعاف يونس» تعتمد أحداثه على ظهور نجم كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل، وتضم القائمة عددا كبيرا من النجوم منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبدالله، محمد محمود، وأحمد فهيم، وآخرين، ويعرض في تمام الثامنة مساء، والإعادة 2.30 صباحا، 12 ظهرا باليوم التالي.

إسعاف يونس بطولة محمد أنور، سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد على رزق، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع سارة سلامة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    185,922
  • تعافي
    143,575
  • وفيات
    10,954
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    117,054,168
  • تعافي
    92,630,474
  • وفيات
    2,598,834
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة