قوات أوكرانية تشكك في دعم الحلفاء حال اندلاع مواجهة مع روسياوزير الداخلية البحريني: العلاقات مع السعودية تستند إلى واقع تاريخي أصيلاجتماع طارئ في إسرائيل بعد إعلان طهران تخصيب اليورانيوم بنسبة 60%مروان محسن: أبارك لشريف على الهدفين.. وكنت واثقا من إنقاذ علي لطفي لركلة الجزاءأرقام في الجول - فاعلية الأهلي وتألق ديانج وربع ساعة كارثية لـ الزمالكعبد الحليم علي: لاعبو الزمالك تأثروا بالحديث عن أفضليتهم بسبب غيابات الأهليمحمد يوسف: مشاركة مروان محسن ضد الزمالك كانت غريبة.. ولهذا لا يتأثر الأهلي بالغياباتيانكون: علي لطفي مثل الشناويفيفا يصدر بيانا رافضا لإقامة دوري السوبر الأوروبيبدر بانون: لم أقدم شيئا لـ الأهلي حتى الآن.. ودخلنا القمة أكثر تركيزا من الزمالكموسيماني: هدف محمد شريف أفضل من شيكابالا لأنه منح الأهلي الفوز بالقمةمجاهد لـ في الجول: البنا أثبت كفاءة الحكم المصري.. واستقدام أجانب بات من الماضيمحمد شريف: أهدافي في الزمالك هي مجهود الأهلي بالكاملمتعب: الأهلي قدم شوطا نموذجيا.. والجمهور في البيوت كان يعرف ماذا سيفعل شيكابالااتحاد الكرة يهنئ التحكيم المصري بعد مباراة القمةالصحة تحذر من سهر الأطفال وتقدم إرشادات للحصول على نوم عميق طوال ساعات الليلالأوقاف تغلق مسجد آل الحاكم بسوهاج لعدم التزام المصلين بالإجراءات الاحترازيةتعرف على موعد الإفطار وعدد ساعات الصيام فى اليوم السابع من شهر رمضان الكريمشوقى يكشف تفاصيل الـ«3 امتحانات التجريبية»: هدفنا تجربة الأمور الفنيةمتحدثة الحكومة البريطانية تروي قصص «أبطال الإسلام» في رمضان «فيديو»

هنا شيحة للمرأة في يومها العالمي : «حبي نفسك»

-  
نشرت الفنانة هنا شيحة صورة لإطلالتها خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي - صورة أرشيفية

حرصت الفنانة هنا شيحة، على الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة، ونشرت صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديو إنستجرام وعلقت عليها هنا قائلة: «يوم نسائي عالمي سعيد، أعتقد أن أكتر شيء بيجمعنا هو علاقتنا مع كل من حولنا، ودائمًا نبحث عن الارتباط حتى لا نعيش اكتئاب، لا نتحمل أنانية الغير، وهو ما يؤلمني كثيرًا، حينما تتوقع شيء وتجد شيء آخر في شخص معين وقتها تتعرض لأذى كبير، يجب أن نضىء الطريق لكل أحبائنا، التواصل مع النفس مهم جدًا، الحياة تحتاج للحب والأمل، وقالت لنفسها أنا أحبك، وقالت لكل محبيها يجب أن تحبوا أنفسكن».

هنا انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم «النهارده يوم جميل» إلى جانب باسم سمرة، عن سيناريو دينا السقا ونيفين شلبي، انتاج شريف مندور، إخراج نيفين شلبي.

يشارك في بطولة الفيلم الفنانة نجلاء بدر وانتصار وأحمد وفيق ومحمود الليثي ورمزي العدل وكريم كوجاك، مدير التصوير احمد عادل ومهندس الديكور محمد المعتصم والمنتج الفني ياسر صبحي والمخرج المنفذ عبدالرحمن شرف.

View this post on Instagram

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    185,922
  • تعافي
    143,575
  • وفيات
    10,954
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    117,054,168
  • تعافي
    92,630,474
  • وفيات
    2,598,834
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة