يوميات أسبوع (3)شخبطة 2ثكنة «رابعة» الإرهابية.. لكى لا ننسى!الانسحاب من أفغانستان وإخفاقات التدخلات العسكرية الأمريكيةمصر فى الدراما والإعلانات!المرأة فى القرآن الكريمحازم صاغية يكتب: إيران أو تحويل القضيّة فخًا لصاحبهامعركة التفاوض«اعتصام رابعة» ما شهد به الإخوان!أوراق المواجهةإصابة 5 أشخاص في حدث تصادم بنزلة كوبري ميدان حارث ببني سويفتنفيذ 55 إزالة إدارية وتحرير 20 محضر إشعال طريق عام في إسناوفاة سجين بأزمة قلبية داخل سجن المنيا شديد الحراسةقوات أوكرانية تشكك في دعم الحلفاء حال اندلاع مواجهة مع روسياوزير الداخلية البحريني: العلاقات مع السعودية تستند إلى واقع تاريخي أصيلاجتماع طارئ في إسرائيل بعد إعلان طهران تخصيب اليورانيوم بنسبة 60%مروان محسن: أبارك لشريف على الهدفين.. وكنت واثقا من إنقاذ علي لطفي لركلة الجزاءأرقام في الجول - فاعلية الأهلي وتألق ديانج وربع ساعة كارثية لـ الزمالكعبد الحليم علي: لاعبو الزمالك تأثروا بالحديث عن أفضليتهم بسبب غيابات الأهليمحمد يوسف: مشاركة مروان محسن ضد الزمالك كانت غريبة.. ولهذا لا يتأثر الأهلي بالغيابات

«نفذت منه أولى خطواتي» .. شريهان توجه رسالة للنساء بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

-  
الفنانة شريهان - صورة أرشيفية

وجهت الفنانة شريهان تحية ورسالة إلى كل نساء العالم بمناسبة اليوم العالمي للمراه، معبرة عن امتنانها إلى كل النساء الذين قاموا بإنجازات إنسانية واقتصادية وإبداعية خلال الفترة الماضية، حيث أنهم يعيشون في فراق وضغوط وصعوبات، مشيرة إلى أن هدفها وطموحها مستمر رغم تنفيذها أولي خطوات النجاح باليوم العالمي للمرأة .

وغردت «شريهان» عبر موقع التغريدات «تويتر» وكتبت:«انحناءة شكر وتقدير واحترام إلى كل امرأة على وجه الكرة الأرضية لإنجازاتها الإنسانية، الاقتصادية، السياسية، الاجتماعية والإبداعية وإلى كل من يواصلن إعطاء الحياة حياة بالرغم من كل ما نعيشه من فراق وألم وضغوط وصعوبات».

أضافت: «يظل هدفي، طموحي، وحلمي قائمين ومستمرين رغم أنني نفذت منه أولى خطواتي وانحناءاتي لامرأة وأسطورة رائعة. وما دمنا على قيد الحياة، وما دامت الحياة مستمرة، اليوم سيرحل وأمس رحل وغداً قادم فلا يوجد مستحيل بإذن الله، بالإرادة والإصرار والأمل والعمل والضمير والحب ( يوم المرأة العالمي )»

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    185,922
  • تعافي
    143,575
  • وفيات
    10,954
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    117,054,168
  • تعافي
    92,630,474
  • وفيات
    2,598,834
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة