مقتل 17 عنصرا من "طالبان" في انفجار بورشة لتصنيع القنابل جنوب شرقي أفغانستانفلسطين: على المجتمع الدولي إلزام إسرائيل بعدم عرقلة الانتخابات بالقدستركيا تعرب عن تعازيها لأهالي ضحايا حادث قطار طوخمتشددون مناهضون لفرنسا يحتجزون عناصر أمن في باكستانرائعة شيكابالا لم تكف الزمالك.. ثنائية المتألق شريف تحسم لـ الأهلي القمةزيدان يكشف لماذا لم يشارك كروس.. ويصرح: سنقاتل حتى الموتمحمد شريف: فوز الأهلي يضع ضغطا على الزمالكمارسيلو: فزنا بنقطة أمام خيتافي.. وريال مدريد يعشق التحدياتأزمة ركلات الزمالك وعلي لطفي بالتخصص في أبرز حقائق القمةسيد عبد الحفيظ: الفوز على الزمالك بمجرد 3 نقاط.. حين تلعب للأهلي يجب أن تتحلى بشخصيتهعلي لطفي: لا أعرف حتى الآن من ارتكب ركلة جزاء الزمالك.. وأغلقت هاتفي قبل القمةانتهت قمة الدوري - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. الأحمر يفوزحازم إمام: الزمالك والأهلي تقاسما الأفضلية في الشوطين.. وعلي لطفي رجح الكفةمؤتمر موسيماني: علي لطفي رجل القمة.. ولم أشتبك مع كارتيرونمؤتمر كارتيرون: الفريق الأفضل خسر.. وتشكيل الزمالك قد يشهد تغييراتالرئيس التونسى يعزى الرئيس السيسي فى ضحايا حادث قطار طوخأخبار × 24 ساعة..بيان للصحة: وفاة 11 شخصًا وإصابة 98 آخرين بحادث "قطار طوخ"أستاذ فلك: القمر يقترن غدا مع حشد نجمى بـ"سماء مصر" فى مشهد بديععاجل.. علاء عابد لـ«الوطن»: رئيس سكك حديد مصر أمام «نقل النواب» الثلاثاءأحداث الحلقة 7 من مسلسل كله بالحب.. الاعتداء على «شربيني» وسرقة أمواله

نور اللبنانية للمرأة في يومها العالمي : «أبعث لكِ بالحب وأشعة الشمس المشرقة»

-  
الفنانة اللبنانية نور - صورة أرشيفية

حرصت الفنانة نور اللبنانية، على الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة، ونشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديو إنستجرام وعلقت عليها قائلة: «نحتفل اليوم بجميع النساء اللواتي يشاركن في العالم بعقول إيجابية وأرواح قوية والكثير من العمل الشاق، نحتفل بالأشخاص الذين يسعون وراء أحلامهم ويفعلون المستحيل لجعلها حقيقة، نحتفل بالمرأة المستقلة والمحبة والراعية، أبعث لك بالحب وأشعة الشمس المشرقة».

معروف أن نور شاركت مؤخرًا في مسلسل «البرنس»، رمضان الماضي، وهو العمل الذي كتبه وتولى إخراجه محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز وغيرهم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    185,922
  • تعافي
    143,575
  • وفيات
    10,954
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    117,054,168
  • تعافي
    92,630,474
  • وفيات
    2,598,834
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة