انتهت قمة الدوري - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. الأحمر يفوزحازم إمام: الزمالك والأهلي تقاسما الأفضلية في الشوطين.. وعلي لطفي رجح الكفةمؤتمر موسيماني: علي لطفي رجل القمة.. ولم أشتبك مع كارتيرونمؤتمر كارتيرون: الفريق الأفضل خسر.. وتشكيل الزمالك قد يشهد تغييراتالرئيس التونسى يعزى الرئيس السيسي فى ضحايا حادث قطار طوخأخبار × 24 ساعة..بيان للصحة: وفاة 11 شخصًا وإصابة 98 آخرين بحادث "قطار طوخ"أستاذ فلك: القمر يقترن غدا مع حشد نجمى بـ"سماء مصر" فى مشهد بديععاجل.. علاء عابد لـ«الوطن»: رئيس سكك حديد مصر أمام «نقل النواب» الثلاثاءأحداث الحلقة 7 من مسلسل كله بالحب.. الاعتداء على «شربيني» وسرقة أموالهعكاشة: أجهزة الأمن يقظة لأي ضربات متوقعة من الإرهابييننائبة «التنسيقية»: يجب إقالة رئيس السكة الحديد.. والتطوير يبدأ بالعمالأحداث مسلسل القاهرة كابول الحلقة 6.. «طارق» ينجح في لقاء الشيخ «رمزي»الطرق الصحيحة لتنشيط عداد الغاز مسبق الدفعمدرب الأهلي: أظهرنا شخصيتنا أمام الزمالك.. ولم نتحدث عن وجود غياباتعبد الحفيظ: الأهلي أظهر شخصيته أمام الزمالك.. ولدينا مواجهة شرسة أمام سموحةالأهلي يحسم القمة ويهزم الزمالك بهدفي محمد شريف .. فيديوالزمالك يهدر ركلة الجزاء الخامسة على التوالي أمام الأهلي.. ‏سجل الأخيرة منذ 17 عاماجدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي في القمة على الزمالك ‏ملخص مباراة الأهلي والزمالك وأهداف الفريقين في قمة الأحد (فيديو)موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد حسم القمة على حساب الزمالك

محافظ البحر الأحمر يعلن دعم المستشفيات بـ 8 ماكينات غسيل كلوي جديدة | صور

   -  
عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر

أعلن عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، اليوم الإثنين، دعم وزارة الصحة للمحافظة بـ 8 ماكينات غسيل كلوي جديدة ألمانية الصنع ماركة "فرزنيوس"، التي تعد من أحدث وأجود أنواع ماكينات الغسيل الكلوي، ليصبح إجمالي عدد الماكينات الموجودة بالمحافظة 101 ماكينة بوحدات الغسيل الكلوي بالمستشفيات الحكومية.
أوضح المحافظ، أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإحلال وتجديد أجهزة الغسيل الكلوي بالمستشفيات الحكومية ضمن المبادرات الرئاسية لدعم قطاع الصحة بصفة عامة، ومرضى الفشل الكلوي بصفة خاصة، لافتاً إلى أنه سيتم توزيع الماكينات طبقاً لاحتياجات وحدات الكلى بمستشفيات المحافظة.
وجه محافظ البحر الأحمر، الشكر إلى وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، لحرصها المستمر على دعم المحافظة بأحدث الأجهزة الطبية، وتذليل أي عقبات تواجه عمليات تطوير المستشفيات بمختلف مدن المحافظة، كما وجه الشكر لوكيل وزارة الصحة بالمحافظة الدكتور تامر مرعي، لمتابعته المستمرة لمستوى الخدمات بالمستشفيات من خلال جولاته بالمدن، إضافة إلى جهوده في التنسيق مع مختلف الجامعات لتوفير قوافل علاجية من مختلف التخصصات.


دعم المستشفيات بماكينات غسيل كلوي جديدة
دعم المستشفيات بماكينات غسيل كلوي جديدة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة