5 حيل غذائية للتغلب على آلام الظهر المزمنة بشكل فعالتعرف على التغطيات التأمينية لمخاطر البحوث والتطوير.. منها إصابة المتطوع فى التجاربالسياحة والآثار تنشر مقطع فيديو عن أعمال ترميم قبة ضريح الإمام الشافعيرجل يطالب زوجته بمليون جنيه تعويض عن سبه وقذفه والتشهير به في مصر الجديدةنيابة بنها تستمع لأقوال المصابين وشهود العيان بحادث قطار طوخاعترافات خطيرة للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة فى منشأة ناصرلعبة نيوتن الحلقة 6.. منى زكى تخبر محمد ممدوح بنوع المولود وتتسبب فى بكائههجمة مرتدة الحلقة 6.. هشام سليم يفاجئ أحمد عز بأنه مش هيشتغل تانى ويعدد أخطاءهمسلسل النمر الحلقة 6.. محمد إمام اللص الذى يبحث عنه الشيمى ورجالهنظرات محمد فراج لـ منى زكي تثير قلق الجمهور في مسلسل "لعبة نيوتن"نسل الأغراب الحلقة 6.. عساف يقلب أحوال جليلة وغفران يفاجئه في منزله"ضل راجل" الحلقة 7.. ياسر جلال يواجه أهل منطقته بحقيقة ما حدث لابنتهمسلسل النمر الحلقة 6.. خالد أنور يتعرض لمحاولة قتل من الحاوى والد فريدةخبراء: انضمام مصر لـ«جى بى مورجان» يزيد مشاركة المستثمرين الأجانبالأهلى يحتفى بحارسه على لطفي بعد مباراة القمة: "صاحب القفاز الذهبي"بدر بانون: لم أقدم شيئا للأهلى بعد.. وغياباتنا وضعت ضغطا على الزمالكبيكهام يشكو من كدمة فى القدم بعد انتهاء القمةالأهلي إلى نهائي دوري السوبر ويضرب موعدا لمواجهة سبورتنجأمير عبد الحميد: الأهلي لا يحتاج حراس مرمى بعد تألق علي لطفيوليد صلاح يطالب مجلس الزمالك بتعيين أسامه نبيه مديرا فنيًا.. وفتح باب الرحيل للاعبين

استخراج 375 بطاقة رقم قومي مجانية للسيدات والفتيات بـ 3 قرى بكفر الشيخ | صور

   -  
مشروع "بطاقتك حقوقك"

أشاد جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الإثنين، بالجهود المبذولة من فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ، تحت رعاية الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، وإشراف الدكتورة أماني شاكر، مقررة فرع المجلس بكفر الشيخ، لاستخراج بطاقات الرقم القومي للسيدات والفتيات بقرى محافظة كفر الشيخ بالمجان.
وقالت الدكتورة أماني شاكر، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ، إن الفرع تمكن من الانتهاء من إجراءات استخراج 150 بطاقة رقم قومي للسيدات والفتيات بقرية الغبايشة التابعة لمركز سيدي سالم، اليوم الإثنين، بمركز شباب القرية، وذلك في إطار مشروع "بطاقتك حقوقك"، الذي ينفذه المجلس القومي للمرأة على مستوى الجمهورية، ويهدف المشروع إلى استخراج بطاقات الرقم القومي للسيدات المستهدفات بالمجان مع إعفائهن من أية غرامات.
وأكدت أن عدد بطاقات الرقم القومي التي تم الانتهاء من إجراءاتها في 3 قرى بلغ 375 بطاقة رقم قومي، منهم 127 بطاقة بقرية سد خميس التابعة لمركز سيدي سالم، و98 بطاقة رقم قومي لسيدات وفتيات بقرية بلوش التابعة لمركز بلطيم.


جانب من استخراج البطاقات
جانب من استخراج البطاقات
جانب من استخراج البطاقات
جانب من استخراج البطاقات
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة