رسائل نارية من حازم إمام لكارتيرون ولاعبي الزمالك بعد خسارة القمةمحمد شريف: لدينا في الأهلي30 لاعبًا بنفس القدراتعلي لطفي: درست طريقة لعب الزمالك لركلات الجزاء.. والشناوي دعمنينشرة الأحد..شريف يقود نسر الأهلي لاصطياد الزمالك.. والنني يشارك في تعادل آرسنالماذا يحدث للكرة الأوروبية؟.. 12 ناديًا يصدرون بيانًا مشتركًا للإعلان عن "دوري السوبر""الضغط كان على الزمالك".. ماذا قال بانون على فوز الأهلي بالقمة؟الأهلي يكشف تطورات حالة محمد الشناويفيفا في بيان رسمي: نرفض "الدوري الانفصالي" الأوروبي ونطالب بتوزيع عادل للمالتحليل .. كيف ساهمت موهبة شرف "الاستثنائية" في اسقاط الزمالك ؟رمضان والسعيد على رأس قائمة بيراميدز لمواجهة نكانا الزامبيأعراض وأسباب الإصابة بسرطان الدم عند الأطفالتعرف على فوائد الكريز.. يحميك من السرطان ويرطب البشرةغلق مسجد آل الحاكم بأوقاف سوهاج لمخالفته الإجراءات الاحترازيةلينا شاكر: تلقيت خبر إصابتي بالسرطان أثناء قيادة سيارتيمع عرض الحلقة الـ6.. انتشار تريند «الاختيار فضح الإخوان»مصرع سيدة في انهيار سقف منزل بالقليوبيةأحداث مسلسل النمر الحلقة 6.. «محمد إمام طلع حرامي»برلماني: سبب خروج القطار عن القضبان غير معلوم حتى الآنأهالي قرى الغربية يودعون 3 من ضحايا حادث قطار بنها.. بينهم طالبة«رددنا الشهادتين».. مصابو حادث قطار بنها يروون لحظات الرعب والموت

توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة سوهاج ومديرية الصحة | صور

   -  
بروتوكول تعاون بين جامعة سوهج ومديرية الصحة

أعلن الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، عن توقيع بروتوكول تعاون مع مديرية الصحة بالمحافظة، بحضور الدكتور مصطفى عبدالخالق نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، والدكتور حمدي سعد مدير المستشفى الجامعي، والدكتور إيهاب يوسف منسق عام إدارة الأزمة ومدير إدارة المعلومات واتخاذ القرار، الدكتور علاء أحمد علي غفير مدير عام الطب العلاجي، الدكتور إيهاب هيكل مدير عام مستشفي سوهاج العام.
وأوضح رئيس الجامعة، أن البروتوكول يهدف إلى التعاون في مجالات الرعاية الصحية والتعليم وبرامج التدريب ذات الاهتمام المشترك بين كلية الطب بالجامعة والمديرية، مشيراً إلى أن بنود البروتوكول تنص على قيام كلية الطب بتلبية احتياجات المستشفيات العامة والمركزية والمراكز المتميزة للأمومة والطفولة التابعة لمديرية الصحة والسكان بالمحافظة، من خلال توفير أعضاء هيئة التدريس في كافة التخصصات بمقابل مادي لليوم الواحد، والتزام أعضاء هيئة التدريس باللوائح والقوانين الداخلية لهذه المستشفيات والمراكز.
وأوضحت الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة، أن البروتوكول سيساهم في تدريب الأطباء المقيمين وأطباء الزمالة المصرية، وسيتم توفير الإقامة والإعاشة وبدل انتقال مناسب للطبيب المتعاقد حال أداء العمل وفقاً للبروتوكول الموقع، مع التزام الأطباء بالقوانين واللوائح الداخلية للمنشآت الصحية المتعاقدين للعمل بها بالعيادات والأقسام الداخلية والرعاية المركزة، وغيرها مما تستوجبه الضرورة والاستدعاءات الطارئة.


جانب من توقيع البروتوكول
جانب من توقيع البروتوكول
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة