نشرة الأحد..شريف يقود نسر الأهلي لاصطياد الزمالك.. والنني يشارك تعادل في آرسنالمحمد صديق يهاجم محمود علاء: «لاعب مستهتر وغير محترف»دوري السوبر الأوروبي: خيال أصبح حقيقةكارتيرون بعد سقوط الزمالك في القمة: خسر الفريق الأفضلموسيماني بعد حسم القمة: هدف شيكابالا أحزنني.. ولم أشتبك مع ‏كارتيرونمحمد صديق: محمود علاء والونش يتحملان مسؤولية الخسارة أمام الأهليعلاء نبيل: كارتيرون يتحمل خسارة الزمالك أمام الأهلي في القمةمنع محمد صلاح والنني من المشاركة مع منتخب مصر في أي بطولة (تفاصيل)طارق السيد: الزمالك لم يحضر والجمامير تعبت.. متي سنفوز على الأهلي؟زكي عبدالفتاح: جنش يتحمل مسؤولية هزيمة الزمالك أمام الأهليهشام يكن: لاعبو الزمالك استهتروا بالأهليرسائل نارية من حازم إمام لكارتيرون ولاعبي الزمالك بعد خسارة القمةمحمد شريف: لدينا في الأهلي30 لاعبًا بنفس القدراتعلي لطفي: درست طريقة لعب الزمالك لركلات الجزاء.. والشناوي دعمنينشرة الأحد..شريف يقود نسر الأهلي لاصطياد الزمالك.. والنني يشارك في تعادل آرسنالماذا يحدث للكرة الأوروبية؟.. 12 ناديًا يصدرون بيانًا مشتركًا للإعلان عن "دوري السوبر""الضغط كان على الزمالك".. ماذا قال بانون على فوز الأهلي بالقمة؟الأهلي يكشف تطورات حالة محمد الشناويفيفا في بيان رسمي: نرفض "الدوري الانفصالي" الأوروبي ونطالب بتوزيع عادل للمالتحليل .. كيف ساهمت موهبة شرف "الاستثنائية" في اسقاط الزمالك ؟

محافظ الشرقية: التفتيش على 31 منشأة غذائية وإعدام طن ونصف ملح | صور

   -  
جانب من المضبوطات

قال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إن لجان التفتيش بإدارة شئون البيئة بالديوان العام تمكنت من التفتيش على 31 منشأة غذائية وإعدام طن ونصف ملح ونصف طن زيتون خلال شهر فبراير الماضى.
أوضح محافظ الشرقية، أن الحملة تهدف لمتابعة تطبيق كافة الاشتراطات والمعايير القياسية وتعزيز حالة الوعي لدى العمال بالطرق الوقائية للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا، فضلاً عن متابعة التزامهم بعمليات التعقيم اليومي والنظافة داخل تلك المنشآت.


جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة