مروان محسن: أبارك لشريف على الهدفين.. وكنت واثقا من إنقاذ علي لطفي لركلة الجزاءأرقام في الجول - فاعلية الأهلي وتألق ديانج وربع ساعة كارثية لـ الزمالكعبد الحليم علي: لاعبو الزمالك تأثروا بالحديث عن أفضليتهم بسبب غيابات الأهليمحمد يوسف: مشاركة مروان محسن ضد الزمالك كانت غريبة.. ولهذا لا يتأثر الأهلي بالغياباتيانكون: علي لطفي مثل الشناويفيفا يصدر بيانا رافضا لإقامة دوري السوبر الأوروبيبدر بانون: لم أقدم شيئا لـ الأهلي حتى الآن.. ودخلنا القمة أكثر تركيزا من الزمالكموسيماني: هدف محمد شريف أفضل من شيكابالا لأنه منح الأهلي الفوز بالقمةمجاهد لـ في الجول: البنا أثبت كفاءة الحكم المصري.. واستقدام أجانب بات من الماضيمحمد شريف: أهدافي في الزمالك هي مجهود الأهلي بالكاملمتعب: الأهلي قدم شوطا نموذجيا.. والجمهور في البيوت كان يعرف ماذا سيفعل شيكابالااتحاد الكرة يهنئ التحكيم المصري بعد مباراة القمةالصحة تحذر من سهر الأطفال وتقدم إرشادات للحصول على نوم عميق طوال ساعات الليلالأوقاف تغلق مسجد آل الحاكم بسوهاج لعدم التزام المصلين بالإجراءات الاحترازيةتعرف على موعد الإفطار وعدد ساعات الصيام فى اليوم السابع من شهر رمضان الكريمشوقى يكشف تفاصيل الـ«3 امتحانات التجريبية»: هدفنا تجربة الأمور الفنيةمتحدثة الحكومة البريطانية تروي قصص «أبطال الإسلام» في رمضان «فيديو»«الاختيار فضح الإخوان» يتصدر تريند تويتر بعد الحلقة 6 من «الاختيار2»نشرة الأحد..شريف يقود نسر الأهلي لاصطياد الزمالك.. والنني يشارك تعادل في آرسنالمحمد صديق يهاجم محمود علاء: «لاعب مستهتر وغير محترف»

محافظ مطروح: تفعيل دور وحدة المجلس القومي لحقوق الإنسان بالديوان العام

   -  
خالد شعيب محافظ مطروح فى الاجتماع

ناقش خالد شعيب محافظ مطروح اليوم بمكتبه، مع وفد المجلس القومى لحقوق الإنسان برئاسة رضا عبد العزيز، تفعيل دور وحدة المجلس القومى لحقوق الإنسان بديوان عام المحافظة، ودراسة فتح فرع للمجلس القومى لحقوق الإنسان بمحافظة مطروح .
ويقوم وفد المجلس خلال زيارته للمحافظة والتي تستمر حتى يوم 11 مارس الجاري، بعقد لقاءات مع القيادات التنفيذية وورش عمل للعاملين بالمحافظة ولقاءات بالشباب والمرأة، وزيارة عدد من المنشآت لمتابعة الجهود الإنسانية التي تسعى المحافظة لتوفيرها من أجل توفير حياة كريمة، ومزيد من الخدمات للمواطنين، مع قيام وحدات الشكاوى بالمجلس بلقاء المواطنين والاستماع لهم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة