حفيد محمد عبدالمطلب: أغنية «رمضان جانا» تكلفت 20 جنيهاالداخلية تعلن ضبط الجاني في إشعال النار في جثة متوفيه بمقابر حلوانالداخلية تعلن القبض علي تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في الاعضاء البشريةالداخلية تواصل مكافحة جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكريةمصرع 4 أشخاص وإصابة آحر في حادث تصادم بالدقهليةوفاة ربة منزل في انهيار سقف منزل بالخانكةأبرزهم أنغام واليسا.. نجوم الفن ينعون ضحايا قطار طوخمقتل 17 عنصرا من "طالبان" في انفجار بورشة لتصنيع القنابل جنوب شرقي أفغانستانفلسطين: على المجتمع الدولي إلزام إسرائيل بعدم عرقلة الانتخابات بالقدستركيا تعرب عن تعازيها لأهالي ضحايا حادث قطار طوخمتشددون مناهضون لفرنسا يحتجزون عناصر أمن في باكستانرائعة شيكابالا لم تكف الزمالك.. ثنائية المتألق شريف تحسم لـ الأهلي القمةزيدان يكشف لماذا لم يشارك كروس.. ويصرح: سنقاتل حتى الموتمحمد شريف: فوز الأهلي يضع ضغطا على الزمالكمارسيلو: فزنا بنقطة أمام خيتافي.. وريال مدريد يعشق التحدياتأزمة ركلات الزمالك وعلي لطفي بالتخصص في أبرز حقائق القمةسيد عبد الحفيظ: الفوز على الزمالك بمجرد 3 نقاط.. حين تلعب للأهلي يجب أن تتحلى بشخصيتهعلي لطفي: لا أعرف حتى الآن من ارتكب ركلة جزاء الزمالك.. وأغلقت هاتفي قبل القمةانتهت قمة الدوري - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. الأحمر يفوزحازم إمام: الزمالك والأهلي تقاسما الأفضلية في الشوطين.. وعلي لطفي رجح الكفة

تكريم خريجى برنامج القادة لإدارة الأعمال فى صناعة الطاقة العالمية

-  
عقد اليوم لقاء تكريم المجموعة الأولى من خريجى برنامج القادة لإدارة الأعمال فى صناعة الطاقة العالمية بالتعاون مع شركة اينى الإيطالية، بحضور اليساندرو بيوليتى مدير عام العمليات بشركة إينى للموارد الطبيعية وتيزيانو كولومبو مدير عام جامعة شركة إينى عبر تقنية الفيديو كونفرانس وماركو روتوندى مدير عام شركة ايوك.

ويعد هذا البرنامج أحد البرامج السبع ضمن مشروع تحديث وتطوير قطاع البترول المعنى بتنمية الموارد البشرية والذى يهدف إلى تأهيل الكوادر الشابة لتولى المناصب القيادية لاستدامة قطاع البترول في تحقيق نتائج متميزة خلال المستقبل ودعم الاقتصاد القومى.

وتمت الإشادة بجهود شركة إينى التى تُعد شريك استراتيجيى لقطاع البترول لأكثر من 60 عاماً، ودورها المهم في هذا البرنامج والتزامها بتدريب الكوادر في مناطق عملها سواء داخل أو خارج مصر وذلك رغم التحديات وظروف جائحة كورونا.

ومن جانبه أشاد مدير عام العمليات بشركة إينى بالتعاون مع الحكومة المصرية والمشاركة في هذا البرنامج بتقيدم التسهيلات لثقل مهارات الكوادر الشابة مما يسهم فى خدمة صناعة البترول والغاز العالمية التي تشهد تطورات باستمرار .

ووجه مدير عام جامعة شركة إينى التهنئة لفريق البرنامج وتحقيق النجاح رغم جائحة كورونا والتغلب عليها من خلال المحاضرات الافتراضية للمتدربين، مشيراً إلى أن القيادة من العناصر الهامة لإنجاح منظومة العمل البترولى .

وفى نهاية اللقاء تم تسليم الشهادات لفريق المجوعة الأولى من البرنامج الذين أشادوا بدعم الوزارة، وأوضحوا أن هذا البرنامج ساعدهم على اكتساب مهارات فنية وإدارية ستساعدهم فى حياتهم العملية خلال الفترة القادمة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة