نشرة الأحد..شريف يقود نسر الأهلي لاصطياد الزمالك.. والنني يشارك تعادل في آرسنالمحمد صديق يهاجم محمود علاء: «لاعب مستهتر وغير محترف»دوري السوبر الأوروبي: خيال أصبح حقيقةكارتيرون بعد سقوط الزمالك في القمة: خسر الفريق الأفضلموسيماني بعد حسم القمة: هدف شيكابالا أحزنني.. ولم أشتبك مع ‏كارتيرونمحمد صديق: محمود علاء والونش يتحملان مسؤولية الخسارة أمام الأهليعلاء نبيل: كارتيرون يتحمل خسارة الزمالك أمام الأهلي في القمةمنع محمد صلاح والنني من المشاركة مع منتخب مصر في أي بطولة (تفاصيل)طارق السيد: الزمالك لم يحضر والجمامير تعبت.. متي سنفوز على الأهلي؟زكي عبدالفتاح: جنش يتحمل مسؤولية هزيمة الزمالك أمام الأهليهشام يكن: لاعبو الزمالك استهتروا بالأهليرسائل نارية من حازم إمام لكارتيرون ولاعبي الزمالك بعد خسارة القمةمحمد شريف: لدينا في الأهلي30 لاعبًا بنفس القدراتعلي لطفي: درست طريقة لعب الزمالك لركلات الجزاء.. والشناوي دعمنينشرة الأحد..شريف يقود نسر الأهلي لاصطياد الزمالك.. والنني يشارك في تعادل آرسنالماذا يحدث للكرة الأوروبية؟.. 12 ناديًا يصدرون بيانًا مشتركًا للإعلان عن "دوري السوبر""الضغط كان على الزمالك".. ماذا قال بانون على فوز الأهلي بالقمة؟الأهلي يكشف تطورات حالة محمد الشناويفيفا في بيان رسمي: نرفض "الدوري الانفصالي" الأوروبي ونطالب بتوزيع عادل للمالتحليل .. كيف ساهمت موهبة شرف "الاستثنائية" في اسقاط الزمالك ؟

يسرا تحتفل باليوم العالمى للمرأة بإطلالة مميزة.. وتؤكد: يوم سعيد

-  

احتفلت النجمة الكبيرة يسرا، باليوم العالمى للمرأة، الذى يوافق اليوم 8 مارس، ويقام للدلالة على الاحترام العام، وتقدير وحب المرأة لإنجازاتها الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.

وظهرت النجمة يسرا، فى إطلالة مميزة والابتسامة ترتسم على وجهها ومرتدية "جاكيت" أسود اللون، وظهر ذلك من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على انستجرام، احتفالاً بهذه المناسبة، صحبتها بتعليق: "يوم سعيد للمرأة.. اليوم العالمى للمرأة".

وسبق وكشفت الفنانة والنجمة الكبيرة يسرا، منذ عدة أيام، عن صور جديدة لها من جلسة التصوير، التى خضعت لها خلال وجودها ضيفة مع أمير كرارة، فى برنامج "سهرانين" الذى عرض الأسبوع الماضى، على قناة ON، ظهرت خلالها بكامل أناقتها وابتسامتها.

ونشرت النجمة يسرا، الصور عبر حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: "أثناء الاستعداد لبرنامج سهرانين".

واليوم العالمى للمرأة، هو مناسبة للتفكير فى التقدم المحرز وللدعوة إلى التغيير وللاحتفال بأعمال عوام النساء وشجاعتهن وثباتهن فى إداء أدوار استثنائية فى تاريخ بلدانهن ومجتمعاتهن.

وأشارت الأمم المتحدة، فى الاحتفالات باليوم العالمى للمرأة هذا العام، إلى النساء التى تقف فى الخطوط الأمامية لجبهة التصدى لجائحة "كوفيد- 19" بوصفهن عاملات فى مجال الرعاية الصحية وراعيات ومبتكرات وناشطات مجتمع ونماذج رائعة للقيادات الوطنية الفاعلة فى جهود التصدى للجائحة، وسلطت هذه الأزمة الصحية الضوء على مركزية مساهماتهن والأعباء الملقاة على عواتقهن بصورة غير منصفة.

النجمة يسرا
النجمة يسرا عبر انسجرام
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة