إصابة 5 أشخاص في حدث تصادم بنزلة كوبري ميدان حارث ببني سويفتنفيذ 55 إزالة إدارية وتحرير 20 محضر إشعال طريق عام في إسناوفاة سجين بأزمة قلبية داخل سجن المنيا شديد الحراسةقوات أوكرانية تشكك في دعم الحلفاء حال اندلاع مواجهة مع روسياوزير الداخلية البحريني: العلاقات مع السعودية تستند إلى واقع تاريخي أصيلاجتماع طارئ في إسرائيل بعد إعلان طهران تخصيب اليورانيوم بنسبة 60%مروان محسن: أبارك لشريف على الهدفين.. وكنت واثقا من إنقاذ علي لطفي لركلة الجزاءأرقام في الجول - فاعلية الأهلي وتألق ديانج وربع ساعة كارثية لـ الزمالكعبد الحليم علي: لاعبو الزمالك تأثروا بالحديث عن أفضليتهم بسبب غيابات الأهليمحمد يوسف: مشاركة مروان محسن ضد الزمالك كانت غريبة.. ولهذا لا يتأثر الأهلي بالغياباتيانكون: علي لطفي مثل الشناويفيفا يصدر بيانا رافضا لإقامة دوري السوبر الأوروبيبدر بانون: لم أقدم شيئا لـ الأهلي حتى الآن.. ودخلنا القمة أكثر تركيزا من الزمالكموسيماني: هدف محمد شريف أفضل من شيكابالا لأنه منح الأهلي الفوز بالقمةمجاهد لـ في الجول: البنا أثبت كفاءة الحكم المصري.. واستقدام أجانب بات من الماضيمحمد شريف: أهدافي في الزمالك هي مجهود الأهلي بالكاملمتعب: الأهلي قدم شوطا نموذجيا.. والجمهور في البيوت كان يعرف ماذا سيفعل شيكابالااتحاد الكرة يهنئ التحكيم المصري بعد مباراة القمةالصحة تحذر من سهر الأطفال وتقدم إرشادات للحصول على نوم عميق طوال ساعات الليلالأوقاف تغلق مسجد آل الحاكم بسوهاج لعدم التزام المصلين بالإجراءات الاحترازية

Rosé عضوة فريق "BLACKPINK" تكشف تفاصيل أغنيتها On The Ground

-  

يبدو أن النجمة العالمية Rosé "روزيه" عضوة فريق البوب الكورى "BLACKPINK" قررت أن تستثمر النجاح المذهل الذى حققه الفريق الشهير خلال الفترة الماضية ، فقد كشفت النجمة البالغة من العمر (24 عام) أنها بصدد إطلاق كليب أغنية سينجل بمفردها و كأنها تبحث عن الشهرة بعيد عن باقى عضوات BLACKPINK.

وأعلنت Rosé "روزيه" أنها ستطلق أغنيتها الجديدة يوم الجمعة المقبل، والأغنية تحمل عنوان "On The Ground".

وأصدرت Rosé "تيزر" مدته 15 ثانية فقط لتعلن عن أغنيتها الجديدة، حيث ظهرت النجمة الشهيرة وهى تجلس فى سيارة بإطلالة ناعمة وبراقة، وكأن المقطع الدعائى الخاص بالأغنية ما هو إلا مداعبة لعشاقها ومحبيها.

يذكر أن فريق BLACKPINK استطاع أن يضع بصمة من ذهب فى عالم الموسيقى  والغناء خلال عام 2020 حيث تحول الفريق لواحد من أهم الفرق الغنائية فى العالم، ومن أبرز الأغنيات التى قدمها الفريق أغنية "Ice Cream" مع سيلينا جوميز وتعاون الفريق أيضا مع نجمة الراب الشهيرة كاردى بى وذلك فى أغنية  "Bet You Wanna" وهو ما زاد من شعبية الفريق خارج كوريا وأصبحت شعبيته الفريق عالمية.

1 1
1 2
1 3
1 4
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة