فلسطين: على المجتمع الدولي إلزام إسرائيل بعدم عرقلة الانتخابات بالقدستركيا تعرب عن تعازيها لأهالي ضحايا حادث قطار طوخمتشددون مناهضون لفرنسا يحتجزون عناصر أمن في باكستانرائعة شيكابالا لم تكف الزمالك.. ثنائية المتألق شريف تحسم لـ الأهلي القمةزيدان يكشف لماذا لم يشارك كروس.. ويصرح: سنقاتل حتى الموتمحمد شريف: فوز الأهلي يضع ضغطا على الزمالكمارسيلو: فزنا بنقطة أمام خيتافي.. وريال مدريد يعشق التحدياتأزمة ركلات الزمالك وعلي لطفي بالتخصص في أبرز حقائق القمةسيد عبد الحفيظ: الفوز على الزمالك بمجرد 3 نقاط.. حين تلعب للأهلي يجب أن تتحلى بشخصيتهعلي لطفي: لا أعرف حتى الآن من ارتكب ركلة جزاء الزمالك.. وأغلقت هاتفي قبل القمةانتهت قمة الدوري - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. الأحمر يفوزحازم إمام: الزمالك والأهلي تقاسما الأفضلية في الشوطين.. وعلي لطفي رجح الكفةمؤتمر موسيماني: علي لطفي رجل القمة.. ولم أشتبك مع كارتيرونمؤتمر كارتيرون: الفريق الأفضل خسر.. وتشكيل الزمالك قد يشهد تغييراتالرئيس التونسى يعزى الرئيس السيسي فى ضحايا حادث قطار طوخأخبار × 24 ساعة..بيان للصحة: وفاة 11 شخصًا وإصابة 98 آخرين بحادث "قطار طوخ"أستاذ فلك: القمر يقترن غدا مع حشد نجمى بـ"سماء مصر" فى مشهد بديععاجل.. علاء عابد لـ«الوطن»: رئيس سكك حديد مصر أمام «نقل النواب» الثلاثاءأحداث الحلقة 7 من مسلسل كله بالحب.. الاعتداء على «شربيني» وسرقة أموالهعكاشة: أجهزة الأمن يقظة لأي ضربات متوقعة من الإرهابيين

شاهد براد بيت فى كواليس أحدث أفلامه Bullet Train

-  

كشف موقع الديلى ميل، خلال تقرير، عن أحدث ظهور للنجم براد بيت من كواليس تصوير فيلمه الجديد Bullet Train، ووصف تقرير الديلى ميل الصور الذى تم رصدها للممثل العالمى على انها جاءت خلال مشهد ليلى يقوم بتصويره براد بيت.

كما جاء هذا المشهد ضمن أحداث الفيلم الذى يجرى تصويره حالياً في لوس انجلوس، حيث رصدت أعين الكاميرات براد بيت أثناء تجوله وهو يرتدى قبعة وجاكت، بالإضافة إلى اجراءه مكالمة تليفونية أثناء تصويره.

ويعتبر فيلم براد بيت الجديد بمثابة عودة له لأفلام الأكشن من جديد، حيث أكد موقع الديلى ميل فى تقرير سابق نشره الشهر الماضى أن النجم الكبير ذو الـ 57 عام، يحاول جاهداً التمرين بجدية من أجل استعادة فورمته السابقة، لتأدية مشاهد الأكشن.

وأضاف تقرير الموقع الشهير وقتها أن براد بيت سيؤدى مشاهد فى غاية الصعوبة باستخدام آلات حادة، وهى المشاهد التى ستذكر متابعيه وعشاقه بما قدمه قبل سنوات طويله بفيلمه الشهير Fight Club الذى تم طرحه عام 1999.

وبالتالى يتدرب براد بيت الذى كان وقتها فى سن صغير على تمرينات عديدة مثل الكيك بوكس، وغيره من الرياضات العديدة الذى يسعى من خلالها للتميز بفورمة عالية تساعده على تأدية مشاهد الأكشن بسنه الحالى.

براد بيت

براد بيت 1
براد بيت فى صور أخرى
براد بيت فى الكواليس
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة