مروان محسن: أبارك لشريف على الهدفين.. وكنت واثقا من إنقاذ علي لطفي لركلة الجزاءأرقام في الجول - فاعلية الأهلي وتألق ديانج وربع ساعة كارثية لـ الزمالكعبد الحليم علي: لاعبو الزمالك تأثروا بالحديث عن أفضليتهم بسبب غيابات الأهليمحمد يوسف: مشاركة مروان محسن ضد الزمالك كانت غريبة.. ولهذا لا يتأثر الأهلي بالغياباتيانكون: علي لطفي مثل الشناويفيفا يصدر بيانا رافضا لإقامة دوري السوبر الأوروبيبدر بانون: لم أقدم شيئا لـ الأهلي حتى الآن.. ودخلنا القمة أكثر تركيزا من الزمالكموسيماني: هدف محمد شريف أفضل من شيكابالا لأنه منح الأهلي الفوز بالقمةمجاهد لـ في الجول: البنا أثبت كفاءة الحكم المصري.. واستقدام أجانب بات من الماضيمحمد شريف: أهدافي في الزمالك هي مجهود الأهلي بالكاملمتعب: الأهلي قدم شوطا نموذجيا.. والجمهور في البيوت كان يعرف ماذا سيفعل شيكابالااتحاد الكرة يهنئ التحكيم المصري بعد مباراة القمةالصحة تحذر من سهر الأطفال وتقدم إرشادات للحصول على نوم عميق طوال ساعات الليلالأوقاف تغلق مسجد آل الحاكم بسوهاج لعدم التزام المصلين بالإجراءات الاحترازيةتعرف على موعد الإفطار وعدد ساعات الصيام فى اليوم السابع من شهر رمضان الكريمشوقى يكشف تفاصيل الـ«3 امتحانات التجريبية»: هدفنا تجربة الأمور الفنيةمتحدثة الحكومة البريطانية تروي قصص «أبطال الإسلام» في رمضان «فيديو»«الاختيار فضح الإخوان» يتصدر تريند تويتر بعد الحلقة 6 من «الاختيار2»نشرة الأحد..شريف يقود نسر الأهلي لاصطياد الزمالك.. والنني يشارك تعادل في آرسنالمحمد صديق يهاجم محمود علاء: «لاعب مستهتر وغير محترف»

الدولار يرتفع 3 قروش مقابل الجنيه في نهاية تعاملات اليوم الاثنين

-  
أسعار الدولار

كتبت- شيرين صلاح:

ارتفع متوسط سعر صرف الدولار مقابل الجنيه 3 قروش خلال تعاملات اليوم الاثنين، ليسجل 15.68 جنيه للشراء، و1578 جنيه للشراء، وفقا لبيانات البنك المركزي.

وصعد سعر الدولار 3 قروش في بنوك القاهرة، وقناة السويس، والتجاري الدولي، والعربي الأفريقي، والبركة، كريدي أجريكول إلى 15.68 جنيه للشراء، و1578 جنيه للبيع.

وارتفع سعر الدولار قرشين في بنك الإسكندرية إلى 15.67 جنيه للشراء، و15.77 جنيه للبيع.

وزاد سعر الدولار 3 قروش في بنكي الأهلي المصري، ومصر إلى 15.66 جنيه للشراء، و15.76 جنيه للبيع.

وصعد سعر الدولار 4 قروش في بنك التعمير والإسكان إلى 15.68 جنيه للشراء، و15.78 جنيه للبيع.

وزاد سعر الدولار 5 قروش في مصرف أبو ظبي الإسلامي إلى 15.68 جنيه للشراء، و15.78 جنيه للبيع.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة