جامعة الإسكندرية تكافح الإدمان ببرنامج توعوي عن مخاطرهأسعار الحديد و الاسمنت اليوم الأحد 11 ابريل 2021هل يؤثر تناول الطعام المفضل على المزاج والسلوك؟ضبط المتهم بقتل ابن عمه وإصابة شقيقه بسلاح أبيض في سوهاجاستمرار انخفاض حرارة الجو اليوم بكافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 22 درجةهيئة السكة الحديد تستقبل دفعة جديدة من العربات الروسية.. الأسبوع المقبلالبحوث الفلكية: هزة أرضية بقوة 3 ريختر على بعد 156 كم من شرم الشيخقيمتها 2 مليون جنيه .. ضبط كميات كبيرة من المخدرات فى الاسماعيليةمصرع شخصين وإصابة 2 آخرين في انقلاب نقل بأسوانلعدم توافر شروط الامن..الداخلية تكشف ملابسات عبور سيارة على الجزيرة الوسطي في البحر الأحمرقبل رمضان ..ضبط كميات كبيرة من الألعاب النارية مع شخصين في الفيوم بقصد الإتجارمنشطات عبر «واتس آب».. الداخلية تعلن ضبط صيدلي وسائق بتهمة الغش التجاريلمدة 4 شهور.. المرور تعلن تحويلات مرورية على طريق الكريمات «تعرف على التفاصيل»ما التقنيات الجديدة التي تعتمد عليها «التعليم» في عقد الامتحانات؟دجال المنيا وعشيقته يمثلان جريمتهما: «الزوج كان شاكك فينا وهيفضحنا»ديكورات رمضان مش محتاجة تكاليف.. جهزي بيتك لاستقبال الشهر الفضيلرجيم التنحيف.. اعرفى مارجوت روبى وصلت لجسم باربى إزاى فى خطوات بسيطةطلاب الجامعات يلجأون إلى فنادق الغردقة لإقامة حفلات التخرجبمكافآت كبيرة.. السماح بفتح فصول محو أمية في مطروح«المهندسين» تدشن تطبيقا إلكترونيا للرعاية الصحية

اتحاد المستثمرين يبحث فرص الاستثمار في سيناء.. ومشروع تطوير الريف المصري

-  
جانب من اجتماع اتحاد المستثمرين

أثنى الدكتور محرم هلال، رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، على الجهود التي تبذلها الحكومة، لإزالة المعوقات أمام المستثمرين، مؤكداً أن مصر قطعت شوطاً رائعاً علي طريق التنمية، وإنها علي الطريق الصحيح وأن القادم حتماً سيكون أفضل.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة اتحاد المستثمرين، بحضور ياسمين خميس، الرئيس الشرفي للاتحاد، وتم خلال اللقاء مناقشة عددٍ من الموضوعات، منها الفرص الاستثمارية بمحافظتي شمال وجنوب سيناء، حيثُ قدم المدير العام للاتحاد، اللواء حسام الشهاوي، دراسة تحوي أهم هذه الفرص، وما تقدمه الدولة من حماية للاستثمارات هناك بمساعدة أبناء سيناء.
وتم مناقشة مستجدات الموقع والمنصة الإلكترونية للاتحاد، واستعرض النائب الأول لرئيس الاتحاد المهندس أسامة حفيلة لهذه المستجدات، مؤكداً اقتراب خروج هذين الإنجازين الكبيرين للنور، والأثر الكبير الذي سيتحقق بوجودهما.
وتم مناقشة مشروع تطوير القري والريف المصري، حيث عرضت عضو المشروع الدكتورة بسنت فهمي، أهم أبعاده، مؤكدة أهمية تضافر الجهود بين الدولة والقطاع الخاص لتحقيق هذا الهدف العظيم.
وتم مناقشة سبل الانفتاح علي قارة أفريقيا، بما يخدم المصالح المشتركة لبلاد القارة ويعود بالنفع علي الجميع، فأفريقيا أرض الفرص الواعدة؛ وكذا مقترح إقامة معرض للمنتجات المصرية بدولة تشاد، ودراسة فرص التعاون، وتشكيل لجنة مشتركة من البلدين لهذا الغرض. كما تم مناقشة المركز الوطني للتنمية، ومجهودات التدريب والتشغيل، وسُبل رفع كفاءة المتدربين، بما يخدم سوق الصناعة المحلية. وشهد فعاليات الاجتماع، الدكتور محمد سعد، والدكتور سمير عارف، والمهندس علي حمزة، والمهندس محمود الشندويلي، والمهندس عبد الله الغزالي، نواب رئيس الاتحاد، والدكتور صبحي نصر، أمين صندوق الاتحاد، والدكتور محيي حافظ، ومها حسن، عضوا المكتب التنفيذي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة