القبض على المتهم بنبش قبر موظفة حلوان واستخراج جثتها وحرقها٢٨ يونيو نظر طعن عزل مستشار مرسيبكاء وصراخ مودة الأدهم داخل قفص الاتهام: «خرجوني من هنا»ضبط عاطل بحوزته حشيش وأقراص مخدرةضبط نصاب استولى على أموال أهالي البساتين لتوظيفهاتجنب هذه الاماكن بسبب الكثافات المرورية.. «تفاصيل»التموين تطارد المتلاعبين بقوت المواطنينتعرف على سبب نبش قبر واستخراج جثة موظفة وحرقها..«التفاصيل»صلاح عبدالله يطلب الدعاء لزوجة خالد صالحبعد ارتفاعها أمس.. تعرف على أسعار الذهب بمصر سادس أيام رمضانالتجارة: صرف 2.4 من مستحقات المصدرين بالمرحلة الثانية للسداد الفوريالمشاط تبحث مع وكالة "ميجا" توسيع التعاون في مجالات النقل والطاقةبايرن ميونخ يلتزم الصمت حيال القرار المفاجئ لفليكميونيخ ترفض إعطاء أي ضمانات بشأن حضور الجماهير في يورو 2020كومان: حصدنا اللقب الأول.. وسنواصل القتال بالليجادراسة: معاناة النساء من النحافة أو السمنة يعرضهن للإجهاض المتكررمحافظ أسيوط يوجه رؤساء المراكز والأحياء بمتابعة تطبيق المواعيد الصيفيةآخر أسبوع عمل كامل في رمضان.. تفاصيل 9 أيام إجازة قادمة بالشهر الكريمسجادة بلاستيك وتحديد مسافة.. الواعظات جنود مجهولة لتنظيم صلاة التراويحضبط 3 تجار مخدرات في حملة أمنية بالقليوبية

"حسين" ورث محبة القرآن عن والده ومنحه الله صوتا ملائكيا.. فيديو لايف

   -  

أجرى "اليوم السابع" بثا مباشرا، مع الشيخ حسين الأرنوطى بالمنيا الذى يتميز بالصوت الملائكى في تلاوة القرآن الكريم والإنشاد الدينى.

وقال الشيخ حسين الأرنوطى لـ"اليوم السابع"، لقد حفظت القرآن فى سن 10 سنوات، وكنت أحفظ مع والدى الذى توفى وأنا فى التاسعة من عمرى، ولكن لم أتوقف عن الحفظ ولكن استكملت الحفظ مع شقيقى وبعض المشايخ الآخرين .

وأضاف: أحفظ القرآن الكريم برواية حفص عن عاصم، وكان والدى يقرأ القرآن بالقراءات العشر ومبتهل دينى، متابعا: عندما سمعت عن أن والدى كان مبتهلا دينيا قررت الدخول فى مجال الإنشاد، وأصبحت مشرفا على مسابقة منشد الشارقة فى مصر .

واستطرد: أخدت إجازة القراءة على يد الشيخ مصطفى محمد البيه شيخ مقارئ بوزارة الأوقاف، وتخرجت فى كلية أصول الدين والدعوة الإسلامية قسم التفسير والقرآن.

وتابع: كنت أحفظ فى المنزل والبيت والكتاب طوال اليوم، بداية من الأزهر ثم أعود إلى المنزل أحفظ وبعدها أذهب إلى الكتاب، وكان والدى يسمع منى القرآن مرتين فى اليوم، كل يومى قرآن، وبدأت استمع لكبار المنشدين مثل الشيخ طوبار والشيخ محمد الفيومي والنقشبندى وتعلمت المقامات الموسيقية على يد كبار الموسيقيين حتى أكون متمكنا من التلاوة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة