مطار القاهرة يشهد اليوم سفر ووصول 147 رحلة لنقل 15 ألف راكبمندوب مصر بنيويورك يقدم إحاطة لمجلس الأمن حول الأوضاع في البحيرات العظمى"الزراعة": إنشاء 205 مراكز لتجميع الألبان ضمن المرحلة الأولى لتطوير مصانعهامصدر بالأهلي يكشف لمصراوي.. حقيقة الحصول على توقيع جناح بيراميدز؟"تطبيق اللائحة".. الأهلي يعلن موقفه من قرار إقامة مباراة فاصلة لشباب 99مدرب حرس الحدود: مفاجأة في تشكيلنا أمام الزمالك.. ونُعاني من الإصاباترسميا.. الزمالك يستأنف ضد عقوبات الشبابسعر الدينار الكويتى اليوم.. يسجل 49.01 جنيه "بالبنك الأهلى"سعر الذهب والعملات فى السعودية اليومالبورصة: 2.1 مليار جنيه صافى مشتريات الأجانب فى سندات الخزانةتراجع كافة قطاعات البورصة بجلسة الأربعاء باستثناء "الاتصالات"أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني تعفي الشركات الصغيرة من رسوم خدماتها"تصرف أناني".. لماذا يرفض بعض الأفغان الانسحاب الأمريكي من بلادهم؟طالبان تحث أمريكا على الالتزام باتفاق الدوحةتواصل الاحتجاجات في مينيابوليس بعد مقتل شاب أسود بيد الشرطةبكين تحتج بشدة على إرسال واشنطن موفدين إلى تايوانالشرطة الروسية تطرد راهبات من الدير لأسباب تتعلق بالصحة والسلامةالإمارات تعلن موعد إطلاق مستكشف القمر "راشد"العربية: مصر تقيم تنفيذ تركيا شروطها للبت في عودة العلاقات وهذا أهم شرطنشاط فى حركة التداول بميناء الإسكندرية فى 24 ساعة

تعرف على ملعب مباراة الأهلى والإسماعيلى بعد نقل المباراة

   -  
مباراة الأهلي والإسماعيلي في الجولة الـ 26 في الدوري المصري، باستاد برج العرب - صورة أرشيفية

بعد إعلان اتحاد الكرة رسميا نقل مباراة الإسماعيلي والأهلي المقرر لها الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري الممتاز، والذى كان مقررًا لها ستاد الاسكندرية.

سادت حالة من الغضب انتابت نادي الإسماعيلي لعدم تنفيذ رغبتهم باقامة المباراة على ستاد المكس بدلا من برج العرب.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الاسماعيلى مع الأهلي الأربعاء المقبل على ستاد برج العرب عند السابعة والنصف مساء ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري الممتاز.

ويسعى موسيماني المدير الفني للأهلي إلى مصالحة جماهيره وتحقيق الفوز وتقليل فارق النقاط مع المتصدر الزمالك خصوصًا وأنه خاض مباريات أقل من الزمالك.

كما يعتبر المدير الفني مباراة الإسماعيلي بروفة قوية لمباراة فيتا كلوب الكونغولى المقرر لها 16 مارس ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

بينما يسعى الإسماعيلي للحصول على النقاط الثلاث والهروب من شبح الهبوط لدوري القسم الثاني والذي بدا يخيم بقوة على الفريق بعد احتلاله المركز قبل الاخير بجدول مسابقة الدوري الممتاز.

كما يسعى الدراويش بأن تكون مباراة الأهلي هي نقطة انطلاقة الفريق الحقيقية نحو احتلال مركز آمن بجدول ترتيب فرق الدوري الممتاز ومصالحة جماهير الإسماعيلية الغاضبة من نتائج الفريق وغياب الانتصارات عن فريقهم لفترة طويلة.

وأرسل اتحاد الكرة خطابًا رسميًا للنادي الإسماعيلي يخطرة فيه بملعب المباراة الجديد فضلا عن اخطار أمن الاسكندرية لاتخاذ التدابير اللازمة.

من جانبه اكد علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم النادي أن ليس أمام نادية سوي الامتثال للقرار وخوض مباراة الأهلي على ستاد برج العرب رغم رفضنا السابق وتحديدنا لستاد المكس لخوض المباراة.

وقال وحيد في تصريح خاص ل«المصري اليوم»: ليس امامنا سوي الامتثال للقرار خصوصا وان الإسماعيلي لا حول له ولا قوة وأصبحنا مطالبين باللعب على ملعب رفضناه سابقا رغم طلبنا خوض المباراة على ملعب المكس الذي التقي فيه النادي الأهلي مع البنك الأهلي والمباراة مرت مرور الكرام جون أي مشاكل.

وكان الإسماعيلي هدد باتخاذ موقف قوي ضد اتحاد الكرة في حالة نقل المباراة لستاد برج العرب.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    185,922
  • تعافي
    143,575
  • وفيات
    10,954
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    117,054,168
  • تعافي
    92,630,474
  • وفيات
    2,598,834
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة