100 صورة عالمية.. ميدان رمسيس ونافورته الشهيرة" أشهر ميادين المحروسةالعشاء الساعة 7:47 مساء.. تعرف على مواعيد الصلاة في الإسكندرية الأحد 11-4-2021تعلن مواعيد محاضرات رمضان .. «زراعة الإسكندرية» تحذر الطلاب من حفلات التخرج «الوهمية»ذكرى رحيل محمود الجندى بعد مسيرة فنية ضخمة.. اليومالنيابة تستجوب "مستريح" استولى على مليوني جنيه بزعم توظيفها بالنزهةالزمالك يُبرم عقود إيجار للمحلات بسور النادي بـ100 مليون جنيه باتفاق بنكيالليلة.. المصري يواجه الجونة فى "لقاء الجريحين" على استاد برج العربقصة هدف.. زكريا ناصف يقود الأهلي للفوز على الزمالك في قمة 83قصة هدف.. جدو "البديل الذهبى" يمنح المنتخب اللقب السابع على حساب غاناالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بشهر رمضان الكريمالنمسا تعتقل مواطنا من أصل مصري على صلة بهجوم نوفمبر الإرهابيبعد أسبوع من «قاضي المحاكمة».. وفاة وزير العدل الأمريكي الأسبق محامي صدام حسينأقل من سن الخامسة.. القبض على سيدة قتلت أطفالها الثلاثة طعنا بآلة حادةالتحالف العربي: اعتراض مسيرة حوثية مفخخة أطلقتها الميليشيات تجاه السعوديةإيران تحقق في حادث غامض بمنشأة تخصيب اليورانيوم بمفاعل نطنزثبات حذر .. تعرف على سعر الذهب في المغرب مستهل التعاملات اليوم الأحد 11-4-2021كل عام وأنتم بخير.. إمساكية شهر رمضان لعام 2021 وعدد ساعات الصوم%87 من القراء يؤيدون منح ذوى الاحتياجات حق الجمع بين أكثر من معاشعضو بنقابة الصيادلة يقترح تسعير الدواء للتصديرأهالى سيناء يستقبلون شهر رمضان بتزيين الشوارع والدواوين .. صور

3 أسباب وراء تراجع أسعار الذهب اليوم الاثنين 8 مارس

-  
- صورة أرشيفية

يوما بعد يوم يفقد الذهب بريقه حيث سجلت اسعار الذهب اليوم الاثنين مستويات جديدة من الانخفاض، وتراجعت اسعار الاونصة على مستوي البورصات العالمية لتصل سعر الذهب العالمية إلى 1695 دولار .

اسعار الذهب اليوم :

1- بلغ سعر الذهب عيار 24 نحو 856 جنيها للجرام .

2- كما بلغ سعر الذهب عيار 21 نحو 749 جنيها للجرام .

3- سجل عيار الذهب عيار 18 نحو 642 جنيها للجرام .

بينما بلغ سعر الجنيه الذهب 5990 جنيها .

قال أمير رزق، رئيس شعبة الجواهرجية أن هناك انخفاض متواصل في سعر الذهب على مدي الايام الماضية .وحدد رئيس الشعبة اهم اسباب التراجع .

3 اسباب اساسية وراء انخفاض سعر الذهب اليوم :

حدد أمير رزق أهم اسباب تراجع سعر الذهب اليوم وهي زيادة اسعار السندات الامريكية إلى جانب انتظار نتائج حزمة التحفيز التي أعلنت عنها ادارة بايدن بعد توليه رئاسة البيت الابيض فضلا عن زياد سعر الدولار ما دفع رؤوس الاموال إلى البحث عن مصادر أخرى للارباح بعيدا عن الذهب .

وحول امكانية زيادة اسعار الذهب مجددا قال أمير رزق إنه من المستبعد زيادة الأسعار حاليًا مع استمرار زيادة اسعار السندات والدولار أيضا، مشيرًا إلى أن تأثيرات كورنا ممتدة على كافة الأسواق والبورصات العالمية ومن الصعب التكهن باتجاهات الاسعار في القريب .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    185,922
  • تعافي
    143,575
  • وفيات
    10,954
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    117,054,168
  • تعافي
    92,630,474
  • وفيات
    2,598,834
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة